أخبار عاجلة
الرئيسية / أدعية / دعاء جلب الحبيب في ثانيه واحده

دعاء جلب الحبيب في ثانيه واحده

دعاء جلب الحبيب في ثانيه واحده كامل لأي فتاة تتمنى أن تجتمع بحبيبها على سنة الله ورسوله، حيث أن أمنية كل فتاة أن تلتقي بفارس على حصان أبيض، وأن تجتمع شريك حياة تحبه ويحبها ويسيران معا على درب المودة، تعرف معنا في المقال التالي على موقع شيخ روحاني على دعاء جلب الحبيب في ثانيه واحده كامل.

خلاصة الموضوع

دعاء جلب الحبيب في ثانيه واحده كامل

أسرع دعاء جلب الحبيب في ثانيه واحده

أفضل دعاء لجلب حبيبك في ثوانٍ

شروط قبول دعاء جلب الحبيب في ثانيه واحده كامل

دعاء جلب الحبيب في ثانيه واحده كامل

تبدأ الفتاة بصلاة ركعتين في جوف الليل والناس نيام، بهذا الدعاء في نهاية كل صلاة والاستمرار عليه لمدة أسبوع وبالإمكان أيضًا التصدق معه، وهو صاحب سر لمن يملك معرفة بما يدعوا به.

( بسم لله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اللهم يا من لا إله إلا هو يا حي يا قيوم أسألك بكل ما سأل به موسى وبكل ما سأل به عيسي وبكل ما سألك به محمد أن تجعل فلان بن فلان عليا رقيب وبذكري يغيب وبقربي يطيب ويسر له طريقي واعلمه بأمري وخذ بناصيته حتى يأتي يطلبني آمين بحق من في الملك والملكوت آمين ).

اللهمّ إنّي أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك المنير، وملكك القديم، يا حيّ يا قيّوم أسألك باسمك الّذي أشرقت به السّماوات والأرضون، وباسمك الّذي يصلح به الأوّلون والآخرون، يا حيّاً قبل كلّ حيّ، ويا حيّاً بعد كلّ حيّ، ويا حيّاً حين لا حيّ، يا محيي الموتى ومميت الأحياء، يا حيّ لا إلـه إلّا أنت.

اللهمّ بحقّ يس والقرآن الحكيم، وبحقّ طه والقرآن العظيم، يامن يقدر على حوائج السّائلين، يا من يعلم ما في الضّمير، يا منفّساً عن المكروبين، يا مفرّجاً عن المهمومين، يا راحم الشّيخ الكبير، يا رازق الطّفل الصغير، يا من لا يحتاج إلى التّفسير، صلّ على محمّد وآل محمّد، وافعل بي ما أنت أهله، واجعل لي في قلب فلان أو فلانة رأفةً ورحمةً بحقّ قولك (وألقيت عليك محبّةً مني ولتصنع على عيني)، اللّـهمّ ربّ النّور العظيم، وربّ الكرسيّ الرّفيع، وربّ البحر المسجور، ومنزل التّوراة والإنجيل والزّبور، وربّ الظلّ والحرور، ومنزل القرآن العظيم، وربّ الملائكة المقرّبين والأنبياء والمرسلين.

أسرع دعاء جلب الحبيب في ثانيه واحده

هذه الأدعية تساعدك حبيبتي لجلب حبيبك بسرعة فائقة، واعلمي أن كلما زادت مناجاتك لله وكلما تضرعتي لله، حاشاه أن يخذلك، بالتأكيد الله يفعل الأفضل لنا.

اللهمّ حبّب فيّ فلان ابن فلان، وفلانة بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي، وملّكني زمام أمره، واجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك وسنّة رسولك الكريم.

ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد، أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة. اللهم أغنني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عن من سواك. اللهم يا مسخر القوي للضعيف، ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان، ومسخر الطير والحديد لنبينا داود، ومسخر النار لنبينا إبراهيم، اللهم سخر لي زوجاً يخافك يا رب العالمين، بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السماوات والأرض يا حي يا قيوم.

أفضل دعاء لجلب حبيبك في ثوانٍ

جلبت لكي أفضل وأسرع الأدعية لمساعدتك على الدعاء وطلب أمنيتك، فالاتجاه إلى الله لا يوجد أفضل منه، إليكِ بعض الأدعية

بسم الله العزيزِ المُعتزِ بِعلو عِزِّهِ عزيزاً وكلُ عزيزٍ بعزةِ اللهِ يعتزون، يا عزيزُ تعززتُ بعزتكَ، فمن اعتزَ بعزتكَ فهو عزيزٌ لا ذلَ بعده، ومن اعتزّ دون عزّتك فهو ذليلٌ.

يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم، اللهمّ ألقِ الألفة والشّفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين، خاصّةً قلب فلان أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحقّ شهد الله، وقل هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلّى الله على سيّدنا محمّد النبيّ الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً إلى يوم الدّين، والحمد لله ربّ العالمين.

اللّـهمّ ربّ النّور العظيم، وربّ الكرسيّ الرّفيع، وربّ البحر المسجور، ومنزل التّوراة والإنجيل والزّبور، وربّ الظلّ والحرور، ومنزل القرآن العظيم، وربّ الملائكة المقرّبين والأنبياء والمرسلين. يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم، اللهمّ ألقِ الألفة والشّفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين، خاصّةً قلب فلان أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحقّ شهد الله، وقل هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون.

شروط قبول دعاء جلب الحبيب في ثانيه واحده كامل

أن يكون دخل المسلم وأكله وشربه وكل أمواله حلال.

الثقة في الله بأنه بجانبنا، وأنه سيحقق أمنياتنا.

أن لا تتطلب من الله أشياء مستحيلة كالخلود في الحياة.

قد جلبنا إليكِ عزيزتي أكثر من دعاء جلب الحبيب في ثانيه واحده كامل، لكي تتوفقي في حياتك تعيشين حياة هنيئة بجانب حبيبك وقرة عينك تحت مظلة من الله ورسوله، وفي دوام من النعم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع شيخ روحاني وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

عن admin

شاهد أيضاً

دعاء يجعل حبيبي من نصيبي

دعاء يجعل حبيبي من نصيبي

دعاء يجعل حبيبي من نصيبي يبحث عنه المحبين، فلا شك أن الحب يعتبر هدية الكون …