أخبار عاجلة
الرئيسية / أدعية / دعاء مجرب لحل المشاكل الزوجية

دعاء مجرب لحل المشاكل الزوجية

دعاء مجرب لحل المشاكل الزوجية كل بيت معرض لحدوث خلافات لذلك يعد العثور على دعاء مجرب لحل المشاكل الزوجية أمر ضروري لحل الكثير من الخلافات التي تحدث خلف الأبواب المغلقة، على الطرفين الزوج والزوجة أن يقوموا بحل المشاكل بهدوء حتى لا تتفاقم، مع اللجوء إلى الله بالدعاء والصلاة والاذكار لكي يستطيع الأزواج تخطي المشكلات وحلها والعيش في بركة وخير بسبب القرب من الله، لذا أدعوك للتعرف على المزيد عبر موقع شيخ روحاني .

شروط وأوقات استجابة الدعاء

عند البحث عن دعاء مجرب لحل المشاكل الزوجية أو أي دعاء آخر، يوجد شروط استجابة الدعاء حيث ان الاستجابة تتطلب الانصياع لأوامر الله، ويستجيب الدعاء لابد من اتباع أوامر الله والبعد عن المعاصي، كما لابد أن يكون الدعاء مصحوب بحسن الظن بالله واليقين به، كما لابد من الإلحاح في الدعاء ويفضل الوضوء واستقبال القبلة وتحري أوقات الاستجابة وهي غالبًا تكون في الثلث الأخير من الليل أو فيما بين الأذان والإقامة وكذلك وقت السجود.

أفضل طرق لحل المشاكل الزوجية

نقدم لكم عبر سطورنا عن دعاء مجرب لحل المشاكل الزوجية، في كلمات بسيطة ومختصر الحل السحري لإنهاء الخلافات الزوجية وهو اللجوء إلى الله والتعامل في هدوء والصبر على اخطاء الطرف الاخر او على الضغوط والمشاكل، والصمت عند الغضب، كما لابد من إشعار الطرف الآخر بالأمان والتعاون لكي يتذكر كل طرف الود في لحظات الخصومة، وهذا يجعل الامر اسهل واسرع في الحل، كما ان حل المشاكل الزوجية بالاستغفار والدعاء من أهم الأمور التي أثبتت فعاليتها.

فضل دعاء حل المشاكل الزوجية

الدعاء من وسائل العلاج، فكم من دعاء كان سبب في دفع المشاكل وإنهاء الخلافات والتخلص من الحسد، الدعاء عند حدوث المشاكل الزوجية يساعد في تهدئة النفس والتحلي بالصبر، ويجب على كل مسلم أن يناجي ربه ويطلب منه كل ما يريد، وكل زوجة زوج عليهم ان يدعو الله في الرخاء والشدة لكي يهون عليهم الله مصاعب الحياة ويجعلهم عون وسند ويحفظهم من كل سوء.

دعاء مجرب لحل المشاكل الزوجية

إذا شعرت بكثرة المشاكل في الحياة الزوجية عليك أن تجرب دعاء مجرب لحل المشاكل الزوجية، وانتظار الإجابة يقين وصبر، الدعاء سيكون سبب ان شاء الله في انفراج الضيق وقادر على تحويل الحياة الزوجية لحياة سعيدة.

أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء، ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث، اللهم فك كربي وفرج همي ،اللهم ابعد عن بيتي المشاكل الزوجية.

اللهم اجعل زوجي يحبني/زوجتي تحبني اللهم اجعل بيننا المودة والرحمة وابعد عنا شياطين الإنس والجن.

اللهم ألف بين قلوبنا واجعلنا نعيش في سعادة دائمة.

دعاء الزوجة لزوجها، اللهم أصلح ذات بيننا ،اللهم سخر زوجي لي وسخرني له، اللهم اجعلني قرة عينه واجعله قرة عيني.
اللهم إني أستودعك زوجي اللهم احفظ عقله وقلبه وفرجه وسمعه وبصره لي، واجعله يراني أجمل النساء وأفضل النساء وابعد عنه شياطين الإنس والجن.

اللهم لاتجعل أحد يفسد بيننا ومن أراد بنا شرا اجعل كيده في نحره

دعاء الزوج لزوجته، اللهم اهدي زوجتي، واجعلها تطيعني وترضيني اللهم سخرها لي واجعلها سندي وسكني في هذه الحياه.

اللهم ارزقني منها الذرية الصالحة واجعل بيننا المودة والرحمة.

دعاء رائع لحل الخلافات الزوجية

هناك عدد من الأدعية لها أثر كبير في فض الخلافات بين الزوجين ومنها دعاء مجرب لحل المشاكل الزوجية، ويمكن أن يردد الزوج والزوجة هذه الادعية للحفاظ على الهدوء والسعادة في المنزل، نقدم لكم هذه الادعية لعلها تكون سبب الخير لكم.

اللهم اجعل قلب زوجي معلقًا بحب الله وحب الرسول الكريم ثم أكرمني بحبه لي.

اللهم يسر أمرنا واصرف عنا كل شر.

اللهم قر عينه بى وقر عيني به.

اللهم حبب زوجي وأهله في وفي أهلي ووفقنا لما تحبه وترضاه.

اللهم سخرنا لبعضنا البعض.

اللهم جنب زوجي الفواحش ما ظهر منها وما بطن، واغفر ذنب زوجي وطهر قلبه واغفر ذنوبي.

اللهم ألجم فاه بكلمة لا إله إلا الله، وأسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

اللهم ارزقني حنان الزوج والولد، ومالا حلالا بلا عدد وقراءة القرآن إلى الأبد.

اللهم ألف بين قلبي وقلبه كما ألفت بين قلوب عبادك.

دعاء تسخير الزوج

الدعاء والأخذ بالأسباب من أسرار السعادة، عندما يريد الإنسان أمر خير له في الدنيا والآخرة عليه أن يتوجه إلى الله عزوجل، لا يوجد انسان يتوجه إلى الله إلا كفاه وهداه وأصلح حاله.

اللهم يا مسخر الرياح لسليمان و يا مسخر الحوت ليونس و يا مسخر جبريل لمحمد ان تسخر لي زوجي واكفني شره اللهم ما اجعله زوجي قرة عيني واجعلني قرة عينه.

اللهم رد زوجي لي ردا جميلا اللهم اني اسالك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري .

اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى.

اللهم اظهر محاسني لزوجي واظهر محاسنه لي واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني.

اللهم سخر لي زوجي وسخرني له وباركه فيني وبارك لي فيه.

اللهم كما سخرت الريح لسليمان وكما سخرت البحر لموسى وكما سخرت جبريل لسيدنا محمد سخر لي زوجي تسخير العبد لسيده.

اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي.

اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صلى الله عليه وسلم.

اللهم جملني في عينه واجعله سكنا لي واجعلني سكن له واجعل بيننا مودة ورحمة انك على كل شيء قدير .

ياودود ياودود يا ودود ياذا العرش المجيد يا فعال لما تريد اسالك يامن قريت عين ام موسى بابنها وحفظته لها ان تقر عيني برجوع زوجي ورده لي ردا جميلا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا إنك كنت بنا بصيرا.

يالطيف يالطيف يالطيف اسالك بلطفك الخفي وبنورك الذي ملاء اركان عرشك ان تسخر لي من هو اقوى منب وتجعلني سكنا لزوجي وهو سكن لي (واطلبي حاجتك من العظيم المنان “(دعاء الزوجه لزوجها)”.

اللهم أنت الحمد الحنان المنان بديع السماوات والأرض أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد اسألك باسمك الاعظم أن تهديني وتهدي زوجي وابنائي وتجعلنا من عبادك الصالحين المتقين وان تحسن خاتمتنا وتضلنا تحت ضل عرشك يوم لاضل إلا ضلك.

أدعية لفض المشاكل الزوجية

تحدث الخلافات في كل بيت في خيم الحزن على البيت وكأنما الدنيا أغلقت عليهم من كثرة المشاكل والضغوط، في هذا الوقت لا يوجد غير الدعاء والتحلي بالصبر لكي لا يرهق الإنسان عقله وفؤاده، لا يوجد افضل اللجوء إلى القادر الذي لا يعجزه بالدعاء.

يا ودود يا ودود ياودود يارب العرش المجيد يا مبدي يا معيد يا فعال لما تريد اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ اركان عرشك وبرحمتك التي وسعت السماوات والأرض وبقدرتك التي قدرت بها على عبادك أن ذكر الحاجة.

بأني أشهد بأنك الله الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولدولم يكن له كفواأحد يامغيث أغثني يامغيث أغثني يامغيث أغثني .
اللهم اجعلني خيرا مما يظنون واغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بما يقولون.

رب اجعلني مفتاحا للخير واجر الخير على يدي واجعلني مباركة اينما كنت.

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من احوجتني اليه فانت تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب وأسلل سخيمة قلبه وأصلحه لي وأجعله لايرى أحدا غيري.

اللهم اصلح بيننا ولاتجعل بأسنا فيما بيننا وأجعل بأسك على عدوك وعدونا.

دعاء حفظ الزوج

فيما يلي نقدم دعاء حفظ الزوج ودعاء لإبعاد المشاكل بين الزوجين، لكي يلجأ كل المبتلين خلافاتهم الزوجية إلى الله ويبحثون عن مخرج بالدعاء لكي تهون عليهم الحياة ويحفظ الله لكل زوجه زوجها ويهديه.

اللهم إني استودعك زوجي اجعلني قرة عينه واجعله قرة عيني أحفظ عقله وقلبه وسمعه وبصره وجميع جوارحه من النساء وفتنتهن ومن أصدقاء السوء ومن شر نفسه ومن شر الشيطان وشركه.

اللهم أفتح لي قلوبا غلفا وأعينا عميا وآذانا صما .

اللهم أستر عنه عيوبي وأستر عني عيوبه وأظهر له محاسني وأظهر لي محاسنه وأرٍضني بما رزقتني وبارك لي فيه،اللهم ألجم فاه بكلمة لاإله إلا الله وأسكن غضبه بلا حولة ولاقوة الا بالله.

اللهم أرزقني حنان الزوج والولد ومالا حلالا بلا عدد وقراءة القران الى الابد.

في النهاية نكون قد وصلنا الى نهاية مقال دعاء مجرب لحل المشاكل الزوجية حل المشكلات الزوجية بالإستغفار، حيث عرضنا أفضل ما يمكن به حل المشاكل من الإستغفار والدعاء الذي يفتح الأبواب المغلقة، نتمني من الله ان يهدي حال كل البيوت وأن يطفئ نار الغضب في بيوت المسلمين وتعم الحياة بالسعادة والمعاملة الحسنة وفرج الهموم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع شيخ روحاني وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

عن admin

شاهد أيضاً

دعاء يجعل حبيبي من نصيبي

دعاء يجعل حبيبي من نصيبي

دعاء يجعل حبيبي من نصيبي يبحث عنه المحبين، فلا شك أن الحب يعتبر هدية الكون …