أخبار عاجلة
الرئيسية / أدعية / دعاء يخلي زوجي يشتاق لي

دعاء يخلي زوجي يشتاق لي

دعاء يخلي زوجي يشتاق لي ويعشقني من الأدعية التي ترغب في معرفتها كل امرأة متزوجة، كي تجعل زوجها يحبها ولا يقدر على العيش دونها، وإن خير ما تفعله النساء عند وجود خلافات مع الزوج هو الدعاء لله تعالى، والتضرع إليه فهو بيده القلوب وقادر على كل شيء، لذا سوف نتعرف عن طريق موقع شيخ روحاني على دعاء يخلي زوجي يشتاق لي من خلال السطور القادمة.

دعاء يخلي زوجي يشتاق لي

إن الدعاء هو الشيء الوحيد الذي يلجأ إليه العبد عندما تضيق به السبل، لذا عندما تواجه الزوجة مشاكل في حياتها الزوجية، تلجأ إلى الله تعالى لأن بيده الأمر كله، وهو القادر على تبديل الأحوال، لذا سوف نعرض لكم دعاء يخلي زوجي يشتاق لي من خلال التالي:

يا رحمن يا من سخر الرياح لسليمان يا من سخر الحوت ليونس يا من سخر جبريل لسيدنا محمد أسألك أن تسخر لي زوجي وأن تكفني شره، يا رب أرجوك أن تجعل زوجي قرة عيني وأن تجعلني قرة عينه، فأنت أكرم الأكرمين.

يا رب أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء أن ترد لي زوجي ردًا جميلًا، وأن تبارك لنا في حياتنا الزوجية، وأن تجعلها كلها سعادة وهناء وحب، برحمتك يا رب العالمين.

اللهم إني أسألك باسمك الكافي أن تكفني كل أموري مع زوجي، وأن تكفني ما يشوش خاطري ويقلقني، يا رب سخر لي زوجي كما سخرت البحر لموسى، أسألك يا الله أن تألف بين قلبي وقلبه كما ألفت بين قلوب عبادك الصالحين.

يا رب أستودعك قلب زوجي وسمعه، وبصره، ولسانه، وفرجه في ودائعك، فاحفظها لي يا الله فأنت لا تضيع ودائعك، وارزقني حبه وعطفه برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم اطمس على قلب زوجي، وسمعه، وبصره، ألا يرى من سيدات الدنيا غيري يا الله، اللهم سخره لي في سمعه، وبصره وقلبه وماله، واجعله يشتاق لي في كل وقت، فأنت القادر على كل شيء يا قدير.

دعاء يحبب زوجي فيّ

إن الدعاء له فضل عظيم وهو من أفضل الأعمال والعبادات التي يقوم بها العبد، وهو من الأمور التي تهون علينا كثيرًا في تخطي عقبات الحياة، ولا سيما في الحياة الزوجية، فقد تعاني الكثير من السيدات من مشاكل متعددة مع زوجها، وتعاني من الضيق الشديد، فتجد حينها أنه لا ملجأ لها سوى التضرع إلى الله تعالى بالدعاء.

لذا سوف نتعرف على دعاء يخلي زوجي يشتاق لي ويحبني من خلال الآتي:

يا رب استر عيوبي عن زوجي وجملني في عينيه، واجعله لا يرى أحد غيري، واجعلني أجمل من الحور العين في نظره.

يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد، اللهم إني أسألك يا من قريت عين أم موسى برؤية ابنها وحفظته لها أن تقر عيني برجوع زوجي لي، وأن ترده لي ردًا جميلًا، إنك على كل شيء قدير.

اللهم أره الحق حقًا وأره الباطل باطلًا يا كريم يا رحمن، اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيدة، واجعلني له قرة عينه الوحيد، اللهم حببه في وحببني فيه، واجعل بيننا مودة ورحمة وحب.

اللهم يا من يقدر على تسخير القلوب القاسية والعباد العاصية والجبال الراسية أسألك أن تسخر لي زوجي، اللهم حنن قلبه عليّ، واجعلني أحب الناس إليه، بقدرتك التي وسعت كل شيء.

أسألك يا الله أن تجعل زوجي لا يرى أحد سواي، وأن تقربه مني وتحببه في، وتجعله يشاركني كل شيء في حياتي، فأنا أحبه كثيرًا، ولا أقدر على هجره لي.

اللهم يا مؤلف القلوب ألف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك، اللهم اجعلني نورًا بين عينَيْ زوجي، اللهُمَّ ارزقني حبّه وأرزقه حبّي، وارزقنا حبّ وجهك الكريم وطاعتك، برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم قربني زوجي وقربه مني، واجعل حياتنا القادمة خالية من المشاكل والعقبات، فأنت القادر على تبديل الأحوال يا رب العالمين.

أدعية تجعل الزوج يشتاق لزوجته

إن الحياة الزوجية لا تخلو من المشاكل والعقبات، خاصة عند وجود الأطفال والمسؤوليات، لذا يجب على الزوجة عند حدوث أي مشاكل بينها وبين زوجها أن تلجأ إلى الله -سبحانه وتعالى- بالدعاء والتقرب إليه، فهو القادر على صلاح الأحوال بينهما.

لذا سوف نذكر لكم دعاء يخلي زوجي يشتاق لي من خلال ما يلي:

اللهم وفقني مع زوجي، واجعل بيننا حبًا كبيرًا، وابعد عنا الحسد والحقد، واجعلنا متحابين دومًا، واجعل زوجي يراني بأروع صورة، بقدرتك يا قادر على كل شيء يا رحيم.

يا الله اسألك أن ترزقني حب زوجي الغالي ورضاه وصدق حديثه، وإن غضب فألجم فاه بكلمه لا إله الا الله واسكن غضبه بلا حول ولا قوه الا بالله، اللهم ارزقني حنان الزوج والولد، ومالًا حلالًا بلا عدد وقراءة القرآن إلى الأبد.

اللهُمَّ اجعلني نورًا بين عيناه، اللهُمَّ اعصم قلبه عن المعاصي، اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه، اللهم ارزقني حنان الزوج والولد.

يا لطيف يا لطيف يا لطيف اسألك بلطفك الخفي وبنورك الذي ملأ أركان عرشك، أن تجعلني سكنًا لزوجي وهو سكن لي، وأن تجعله يقترب مني أكثر من أي شيء.

اللهم اجعل زوجي هادئ الطباع ومتفهم لكل الأمور، واجعله لا يجد السكينة إلا بالقرب مني، واجعل بيننا مودة ورحمة برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم اظهر لزوجي محاسني، واظهر لي محاسنه، واستر كل عيوبي في عينه، واجعله يراني جميلة، فأنت القادر على كل شيء.

أجمل دعاء للألفة بين الزوجين

إن الدعاء يصنع المعجزات، لذا يجب على كل زوجة ترغب في أن تجعل زوجها يشتاق إليها ولا يقدر على العيش دونها أن تلجأ إلى هذه الأدعية والتضرع إلى الله القادر على كل شيء، وسوف نقدم لكم دعاء يخلي زوجي يشتاق لي من خلال التالي:

اللهم اجعل زوجي أبًا لي في الحنان وأخًا لي في الطاعة، وحبيبًا في الفراش.

اللهم ابعد زوجي عن المعاصي والفتن ما ظهر منها وما بطن، وأسألك يا الله أن تجمع بيني وبين زوجي في جنانك، وتجعلني زوجته ورفيقته في الدنيا والجنة.

اللهم أصلح بيني وبين زوجي وأجمعنا دائمًا في خير وعلى خير، اللهم أهدني لزوجي، وأهدي زوجي لي، وأهدنا إليك يا أرحم الراحمين.

اللهم اصلح لي زوجي، وزده حبًا لي وصراحة معي وتعلقًا واشتياقًا لي في كل وقت، فأنت القادر على كل شيء ولا يعجزك تحقيق طلبي يا رحيم.

إن جميع النساء يرغبن في حياة زوجية سعيدة يملؤها الاحترام والمودة والرحمة بينهن وبين أزواجهن، فيلجأن كثيرًا إلى الدعاء بصلاح الحال، فالله سبحانه هو القادر على كل شيء.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع شيخ روحاني وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

عن admin

شاهد أيضاً

دعاء التحصين من السحر

دعاء التحصين من السحر

دعاء التحصين من السحر من الموضوعات الهامة التي يبحث عنها العديد من الأشخاص، رغبةً منهم …