أخبار عاجلة
الرئيسية / أدعية / دعاء يلين قلب الزوج العنيد

دعاء يلين قلب الزوج العنيد

دعاء يلين قلب الزوج العنيد تبحث عنه الزوجة بشكل مستمر، حيث تعاني بعض النساء من الأزواج الذين تميل طباعهم إلى العند، وتستخدم الزوجة كافة الطرق مع ذلك الزوج العنيد إلا أنها تجد في الدعاء ملاذًا لها، لذلك سنتعرف على كل ما يخص دعاء يلين قلب الزوج العنيد هنا من خلال موقع شيخ روحاني.

دعاء يلين قلب الزوج العنيد

إن الدعاء إلى الله يهون على الإنسان حزنه، لذلك تلجأ المرأة في غالب الأحيان إلى الدعاء بهداية زوجها العنيد، واستقرار حياتها الزوجية، لذا نتعرف على دعاء يلين قلب الزوج العنيد، ومن ذلك الأدعية التالية:

اللهمّ لا حول ولا قوّة لي إلّا بك ولا مغيث ومعين لي سواك أسألك بأسمائك الحسنى، اللهم إني أسألك هداية من عندك لزوجي، وسخّره لي كما سخّرت البحر لموسى وتسخّرني له وتجعلنا مجتمعَين على طاعتك يا ربّ العالمين.

اللهمّ سخّره لي واجعل قلبه حنونًا علي واجعلني قرّة عينٍ له، واجعلني جميلة في نظره قلبًا وقالبًا، ولا تجعل عيوبي واضحةً له عنه وصلّى الله على سيّدنا محمّدٍ وعلى آله وأصحابه أجمعين.

لك الحمد، فأنت الحنّان المنّان بديع السماوات والأرض، أنت الله الواحد الأحد الفرد الصّمد، أسألك باسمك الأعظم الهداية لي ولأبنائي وزوجي، واجعلنا اللهم من عبادك الصّالحين المتّقين، ونسألك اللهم حسن الختام.

اللهم أظلّنا تحت ظلّ عرشك يوم لا ظلّ إلا ظلّك، اللهمّ ارزقني ودّ زوجي ومحبته، وارزق زوجي ودّي وحبّي.

اللهمّ يا مؤلّف القلوب ألّف بين قلبي وقلب زوجي على محبّتك وطاعتك، اللهمّ اجعلني نوراً بين عيني زوجي، اللهمّ ارزقني حبّه وارزقه حبّي وارزقنا حبّ وجهك الكريم وطاعتك، اللهمّ اجعلني نوراً بين عينيه، اللهمّ اعصم قلبه عن المعاصي.

اللهمّ اغفر ذنبه وطهّر قلبه وحصّن فرجه، اللهمّ سخّره لي، وسخّرني له، اللهمّ جمّله في نظري، وجمّلني في نظره.

أدعية لتسخير الزوج العنيد

هناك دعاء يلين قلب الزوج الرجل العنيد لزوجته يساعد المرأة على إخضاعه لها، كما أن دعاء يلين قلب الزوج العنيد يحنن قلب الزوج على زوجته، كما أن هناك مجموعة من الأدعية التي تعمل على تقرب الزوج العنيد من زوجته:

اللهمّ إني أسألك شفاءً من عندك لزوجي، اللهمّ اشرح صدره للإيمان، اللهمّ ارزقه الهداية، اللهمّ أره الحقّ حقّا وارزقه اتّباعه، وأره الباطل باطلاً وارزقه اجتنابه، اللهمّ جنّبه صحبة السوء، اللهمّ جنّبه الفواحش والذنوب.

اللهمّ أسألك مغفرةً لذنبه، وتحصينًا لفرجه، وتطهيرًا لقلبه، اللهمّ سخّره لي، وسخّرني له، اللهمّ جمّله في نظري، وجمّلني في نظره، اللهمّ لا تفرقنا، اللهمّ احفظه لي يا أرحم الرّاحمين، يا ذا الجلال والإكرام.

اللهم يا ميسر كل عسير، يا مسهل أمورنا، أسألك باسمك الأعظم أن ترزقني أنا وزوجي الهداية وصلاح الحال، وأسألك من فضلك أن ترزقنا الخير والسعادة إنك أنت القادر على كل شيء.

يا حي يا قيوم، أسألك من فضلك أن تجعل زوجي قرة عين لي، وأن تجعلني قرة عين لها، وأن ترزقنا المودة والرحمة، وأسألك من فضلك أن ترزقنا الذرية الصالحة يا رزاق يا كريم، اللهم أعنا واسترنا ولا تعاملنا بما نستحقه، وعاملنا يا مولانا بما أنت أهله.

اللهم اجعل خيره بين يديه وشره بين قدميه اللهم اجعل غضبه بردًا وسلامًا على كما جعلت النار بردًا وسلامًا على إبراهيم اللهم اجعل له شغلًا فيما يليه وعجزًا عما ينويه.

يا رب سخّر لي زوجي، وحنّن قلبه، يا رب ضع في قلبه الرّحمة والألفة والمودّة من عندك، اللهمّ جمّلني في قلبه وعينه، وجمّله في قلبي وعيني، وأدم بيننا الحب، وارزقني ذريّةً صالحةً منه، اللهمّ لا تُفرّق بيني وبين زوجي.

دعاء لرد الزوج العنيد

لقد تعددت الأدعية التي تخص حالة الزوج العنيد، كما أنها تحمل بعض الصيغ التي يسهل على الزوجة حفظها ومناجاة ربها بها، ومن تلك الأدعية التي تتصل بدعاء يلين قلب الزوج العنيد ما يلي:

اللهمّ ارزقني حبّه وارزقه حبّي وارزقنا حبّ وجهك الكريم وطاعتك، اللهمّ أدم بيننا المودّة والرّحمة والإحسان وارزقنا الصّبر والحلم، اللهمّ اجعله رفيق دربي في الدنيا والآخرة، اللهمّ ارزقه الهداية للصّراط المستقيم وثبّته عليه وأبعده عن ارتكاب المعاصي.

اللهم أصلح شأنه وحاله وسخّره لي كما سخّرت الجنّ والطّير لسليمان، اللهم حنّن قلبه علي واجعلني نوراً بين عينيه.

اللهم اجعل زوجي صادقاً صريحاً معي ومتعلّقًا بي ومتفاهمًا معي، اللهمّ ارزقه لين القلب واجعله سندًا لي وتعويضًا عن كلّ سوءٍ مررت به، اللهم اجعل قلبه حنونًا عليّ.

اللهمّ إنا نسألك أن ترزقنا السّعادة والسّرور وقرّب القلوب من بعضها، وضاعف محبّتنا وتآلفنا يا مجيب الدّعوات.

اللهم اجعل زوجي يراني جميلة وحبّبني إليه وحبّبني فيه واجعلني زوجته الوحيدة ورفيقته في الدّنيا والآخرة، واجعلني قرة عينه.

اللهم بارك في زوجي، واسترنا ربنا في الدنيا والآخرة، واغننا بمالك الحلال عن الحرام، واهده لي ولبيته، وصلّى الله على سيّدنا محمّدٍ وعلى آله وأصحابه أجمعين.

اللهم يا مسخر الرياح لسليمان، يا مسخر الحوت ليونس، يا مسخر جبريل لمحمد أن تسخر لي زوجي وتهديه علي وتكفيني شره، اللهم اجعله زوجي قرة عيني واجعلني قرة عينه، اللهم رد زوجي لي ردًّا جميلًا.

دعاء لتليين الزوج العصبي والعنيد لزوجته

من ضمن أدعية هداية الزوج دعاء يلين قلب الزوج العنيد، ويعد هذا الدعاء من أفضل أدعية تسخير الزوج العنيد، وبالإضافة إلى ما سبق توجد صيغ مختلفة للدعاء في هذا الشأن، منها الآتي:

اللهم إني اسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفيني كل أموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري، اللهم ألف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك، اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى.

اللهم أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه لي واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني، اللهم سخر لي زوجي وسخرني له وباركه فيني وبارك لي فيه.

اللهم كما سخرت الريح لسليمان وكما سخرت البحر لموسى وكما سخرت جبريل لسيدنا محمد سخر لي زوجي تسخير العبد لسيده.

اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صلى الله عليه وسلم اللهم جملني في عينه واجعله سكنا لي واجعلني سكن له واجعل بيننا مودة ورحمة إنك على كل شيء قدير.

يا حنّان يا منّان اعصم قلبينا عن المعاصي والذّنوب واجعلني سكناً له وهو سكنٌ لي واجعلني النّور الّذي يضيء قلبه وحياته واجمعنا على طاعتك وأعنّا على حسن عبادتك، اللهمّ اجعل أبناءنا سبباً في زيادة المودّة والمحبّة بيننا.

اللهمّ اهد زوجي إلى الصّراط المستقيم وأبعده عن كلّ ما يجلب سخطك وغضبك واعصم قلبه عن المعاصي والآثام وكلّ ما هو محرّمٌ وارزقه كلّ حلالٍ طيّب.

اللهمّ ارزقه حبّي وجمّلني في عينيه واجعله لي كما أحبّ واجعلني له كما يحبّ واجعلنا لك كما تحبّ وترضى وصلّ اللهمّ على سيّدنا محمّدٍ وعلى آله وأصحابه أجمعين.

إن ثناء يسخر قلب العنيد لزوجته له مفعول السحر على الزوج، لذلك ننصح المرأة باستخدام الصيغ المختلفة من الدعاء، وإخلاص النية وترقب أوقات إجابة الدعاء.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع شيخ روحاني وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

عن admin

شاهد أيضاً

دعاء يجعل حبيبي من نصيبي

دعاء يجعل حبيبي من نصيبي

دعاء يجعل حبيبي من نصيبي يبحث عنه المحبين، فلا شك أن الحب يعتبر هدية الكون …