ابطال سحر المحبه عن بعد

ابطال سحر المحبه عن بعد

ابطال سحر المحبه عن بعد هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، وقد يقع العديد من الأشخاص ضحية لسحر المحبه، ويسعى جاهدًا مع ذويه لابطال مفعول هذا السحر عن بعد، وهو ما سيتمّ الخوض في ذكره فيما سيأتي من المقال.

أعراض سحر المحبة

قبل الخوض في ذكر ابطال سحر المحبه عن بعد قد يتساءل البعض حول كيفية معرفة الشخص فيما إذا وقع ضحية سحر المحبة أم لا، وفيما يأتي بعض أعراض سحر المحبة كما ذكرها أهل العلم والاختصاص:

· أولاً أن يجد المرء في نفسه حبًا شديدًا وشغفًا كبيرًا للطرف الآخر، قد تكون زائدةً عن الحد الطبيعي.

· ثانيًا قد يجد الشاب أو حتّى الفتاة رغبة شديدة وجوع كبير إلى الجماع.

· ثالثًا أن لا يجد المرء في نفسه الصبر عن فراق الحبيب.

· رابعًا كذلك أن يقضي أوقاته ملهوفاً بشدة لرؤية محبوبه.

· خامسًا أن يتقلّد تعاليم الطاعة العمياء، والانقياد التام دون أي شعور بذلك.

كيف يحدث سحر المحبة

كذلك إنّ الخوض في بيان كيفية ابطال سحر المحبه عن بعد يقتضي في البداية الحديث عن كيف يحدث سحر المحبة والتعريف أكثر بهذا السحر، فكثيرًا ما تحدث الخلافات بين الرجل والمرأة، الزوج والزوجة، الحبيب والمحبوبة، وغير ذلك، ولكن سرعان ما تعود المياه إلى مجراه الطبيعي، ولكن هنالك الكثير من الناس لا يملك الصبر على الانتظار حتى عودة المياه إلى مجاريها الطبيعية، فيتجه إلى صناعة سحر المحبة للطرف الآخر، حيث يطلب من المرء أثرًا للطرف الذي يريد أن يسحره، كأن يحضر منديلًا يكون حاملًا لرائحة عرق الشخص الذي يريد أن يسحره، فيأخذ الساحر بعضًا من خيوط المنديل وينفث عليها، ويعقدها، ومن ثمّ يؤمر الشخص بدفن هذه العقدة في مكان مهجور، وكذلك أيضًا يمكن أن يصنع سحر المحبة في الطعام أو الماء، وأشد ما يكون منه بدم الحيض.

ابطال سحر المحبه عن بعد

قد تحدث بعض الآثار العكسية لسحر المحبة مما يسبب في بعض الأحيان مرضًا للمسحور، أو أن ينقلب السحر على الساحر، ونحو ذلك من الأمور السيئة التي قد تدفع المرء إلى البحث عن سبيل لابطال سحر المحبة عن بعد، وسيذكر المقال فيما يأتي الخطوات التي ينبغي على المرء أن يلتزم بها ليتحقق الإبطال بإذن الله تعالى:

· أن يقرأ المرء الرقية الشرعية، وكذلك أن يقرأ الآيات الرابعة عشر والخامسة عشر والسادسة عشر من سورة التغابن، وهي قوله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ وَأَوْلَادِكُمْ عَدُوًّا لَكُمْ فَاحْذَرُوهُمْ وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ *  إِنَّمَا أَمْوَالُكُمْ وَأَوْلَادُكُمْ فِتْنَةٌ وَاللَّهُ عِنْدَهُ أَجْرٌ عَظِيمٌ * فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ وَاسْمَعُوا وَأَطِيعُوا وَأَنْفِقُوا خَيْرًا لِأَنْفُسِكُمْ وَمَنْ يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ}.

· قد يشعر المسحور بتخدير في الأطراف أو صداع في الرأس، وكذلك ضيق في الصدر وألم شديد في المعدة، وخاصة إذا كان السحر مشروبًا.

· فإن شعر بذلك فعليه أن يرقي كأسًا من الماء وأن يشربه، فإن تقيأ وكان لون قيأه أصفر أو أحمر أو أسود، فقد بطل السحر، وإن لم يفعل، فعليه أن يلازم فعل ذلك لمدة ثلاثة أسابيع أو حتى قد يطول الأمر حتى يخرج السحر منه .

· أن يرفق الرقية الشرعية كذلك بقراءة هذه الآيات:

o قال تعالى في سورة يونس : {قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ}.

o وكذلك قوله تعالى في سورة الأعراف : {وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانْقَلَبُوا صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ * رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ} .

o كما عليه أن يقرأ قوله تعالى من سورة طه : {إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى} .

o وكذلك على المرء أن يقرأ آية الكرسي.

نموذج عملي لابطال سحر المحبه عن رجل تقوده زوجته

جاء رجل إلى عالمٍ يبطل السحر وأخبره بأنه كان طبيعيًّا مع زوجته، ومنذ أشهر صار غريبًا عجيبًا، يقول: لا أصبر عن زوجتي لحظة، حتى إنني أكون في العمل وأنا أفكر فيها، مشغول بها، وإذا رجعت من العمل ودخلت البيت بادرتُ بالنظر إليها لأراها، وإذا كنْتُ جالسًا في المجلس مع ضيوفي تركتهم بين الحين والآخر، ودخلْتُ إليها لأراها، أغار عليها غيرة شديدة فوق العادة، أكثرت من معاشرتها، وصارت كأنها تقودني، إذا دخلَتِ المطبخ دخلْتُ خلفها، وإذا دخلت غرفة النوم وراءها، وإذا ذهبت لتكنس البيت وتنظفه وراءها، فما أدري ما الذي حدث لي؟ إذا طلبَتْ مني طلبًا مهما كان، بادرْتُ بتنفيذه.

فقرأْ له آيات من كتاب الله – عز وجل – على ماء، وأمرْه أن يشرب ويغتسل منه لمدة 3 أسابيع ثم يراجعه دونما تشعر المرأة، وبعد المدة المقررة عاد إليَّه، وقال: الأمر قد خف، ولكن لم ينته تمامًا، فكرر له العلاج، والحمد لله، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

كيف تجعل شخص ما يقع في حبك من دون سحر المحبة

قد يبحث البعض عن طرق أسلم من تلك التي قد تلحق الأذى بنفسه ولمحبوبه من خلال السحر، ونزولًا عند ذلك قمنا بعمل دراسة عن الخطوات التي ينبغي على المرء أن يتبعها ليلفت أنظار محبوبه إليه، وذلك من خلال علم النفس والجسد:

1. التقدير للحبيب: قدر محبوبك بالقدر الذي يمكنك، وكذلك عليك أن تخبره كم تقدره، وأنه يتربع على عرش قلبك، هذا الأمر سيدخل البهجة إلى قلبه، ويترك أثرًا خاصًا لك فيه.

2. الاهتمام: كذلك يعدّ الاهتمام من أهمّ الأسباب التي قد تدفع المرء إلى التمسك بالآخرين، فعلى قدر ما يكون اهتمامك بأدق التفاصيل تكون مكانتك عنده مميزة، ولكن لا بدّ من الانتباه والتفريق بين الاهتمام اللطيف والمباحثة والغيرة.

3. لا تحكم عليه: لا يمكنك أن تحكم على محبوبك أو أن تتحكم به قبل أن تسمع رأيه وموقفه، فهذا الأمر يؤدي إلى زعزعة الثقة بينكما.

4. العناية: يمكن للعناية بالمحبوب ان تترك انطباع جميل في القلب، كأن تعتني بمحبوبك أثناء مرضه، أو أثناء محنته، وفي حزنه وسعادته ينبغي لك أن تكون دائمًا بجانبه.

5. حسن الإصغاء: ففي بعض الأحيان قد يبحث المحبوب فقط عمن يمكن له أن يستمع لما في قلبه من الهموم والغموم.

6. الجمال والاهتمام بالمظهر: أن تكون جميل الروح مهتماً ومعتنيًا بمحبوبك لا يعني أن تترك جمالك الخارجي وتهمل مظهرك الشخصي، فكما يقال العين مفتاح القلوب، كن حريصًا على لباس أفضل الألبسة وأجملها.

7. الأذواق: وكذلك على المرء أن يهتم لما يحبّه محبوبه وما يوافق ذوقه، كاختيار الألوان التي يحبها ، والأجواء التي تناسبه، وكذلك في اختيار الموسيقا وحتي الأصدقاء ونحو ذلك من الأمور التي تتعلق بالأذواق.

إنّ سحر المحبة يعدّ من أكثر الأسحار الفعالة في العالم أجمع، وكذلك هو أكثر السحر استخدامًا على الإطلاق، فمن منا لا يحتاج إلى حبيب يؤنس وحشته ويغمر قلبه بالمشاعر اللطيفة الدافئة، ولكن قد يقع المرء في أخطاء صغيرة أثناء عمل السحر قد تعود عليه بالأذى والضرر في علاقته مع محبوبه، لذا أوضح المقال طريقة ابطال سحر المحبه عن بعد كما بيّنها أهل العلم والاختصاص، وكذلك ذكر المقال أعراض سحر المحبة ، والكيفية التي يحدث بها، وفي الختام ذكر المقال نموذج عملي لابطال سحر المحبه، وأيضًا الطريقة المثالية من علم النفس لجلب اهتمام المحبوب كما أخبر به الأخصائيون في علم النفس والتربية، والتي ستحقق للمرء مطالبه بإذن الله سبحانه وتعالى في الحصول على قلب من أحب.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع شيخ روحاني وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

admin