دعاء تسخير الزوج واهله

دعاء تسخير الزوج واهله

دعاء تسخير الزوج واهله الزوج التقي هو الزوج الذي تعيش معه زوجته وهي سعيدة وفرحة بكل ما رزقها به الله سبحانه وتعالى، ولا نستطيع أن ننكر أن الزوج الصالح هو رزق كبير للغاية من الله جل جلاله لذلك يمكننا أن نقوم بالدعاء لصلاح الزوج وتسخيره ومحبته أيضًا، حيث أن الله عز وجل قال ادعوني استجيب لكم.

دعاء تسخير الزوج واهله

اللهم اني ادعوك باسم الأحد الصمد اللهم اني ادعوك يا رب الوتر ادعوك يا الله باسمك الكبير المتعال الجبار والقهار والرازق يا الله أن تؤلف بيني وبين قلب زوجي وتجعلني سعيدة بجانبه يا الله.

اللهم اني أسألك نور وجهك الكريم الذي ملأ عرشك يا رحمن، اللهم اني أسألك بقدرتك يا كريم أن ترزقني الخير والسعادة في حياتي يا الله أن ترزقني الزوج الصالح والتقي الذي يعينني على تلك الحياة المرة يا الله.

اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير، اللهم اجعلني قرة عين له واجعله قرة عين لي يا قوي يا متعال، اللهم اسعدنا في حياتنا وابعد عنا أي مشاكل يا الله.

اللهم قر عيني بهداية زوجي وصلاحه في دينه ودنياي يا الله، اللهم ارزقني الذرية الصالحة اللهم ارزقني السعادة التي تدخل بيتي يا رحيم، اللهم ألف بين قلوبنا وارزقنا من الخيرات كثير.

اللهم اشفي زوجي واجعلني به قادرة على مواجهة الكثير من صعاب الحياة يا الله، اللهم خذ بيده اليك اللهم اجعله شخص صالح وتقي ومن عبادك الصالحين يا رحمن.

اللهم اجعل زوجي رحيم ودود، اللهم ارزقنا المودة والرحمة فيم بيننا اللهم اجعل بيتنا سعادة لنا واجعل لنا خيرات الدنيا يا الله، اللهم لا تبعدنا عن بعضنا البعض يا الله.

أدعية لتسخير الزوج العصبي

اللهم ابعده عن المعاصي اللهم اهديه واجعله من العباد الصالحين المحبين إليك يا رحمن، اللهم إني أسألك من الخير عاجله وأجله وأسألك أن تبعد بيني وبينه المشاكل.

اللهم ابعد زوجي عن المعاصي وابعد عنه كل ما يغضبك عليه، اللهم افتح قلبه للإيمان وباعد بينه وبين أي مشاكل أو فتن من الممكن أن يؤثر عليه يا الله، اللهم جملني في عينه وجمله في عيني يا رحيم.

يا رب سخر لي زوجي وحنن قلبه علي، اللهم ضع في قلوبنا العديد من الرحمة والمودة يا الله، اللهم ارزقنا الألفة والخيرات فيما بيننا وارزقنا الحياة الصالحة يا كريم.

ارزقني يا الله حبه وارزقه حبي، اللهم اجمعنا في حلالك وبالطريقة التي ترضيك يا الله، اللهم اجعلني نور له بين عينيه واجعله خيرا لي واجعلني خيرا له في ديني ومعاشي وعاقبة امري.

اللهم اعصم قلبه عن المعاصي، وباعد بينه وبين الفتن يا رحيم، اللهم اجمعنا على المودة والرحمة واجمعنا على الخير والسعادة فيما بيننا يا الله، الله أن تلك الدنيا فانية والجنة هي التي خالدة فارزقنا بها يا الله.

اللهم اصلح بيني وبين زوجي وباعد بيننا المشاكل والفتن وسوء الفهم يا الله، اللهم أني أعوذ بك من الشرور والمعاصي والفتن اللهم احفظ لي زوجي واجعله قرة عين لي واجعلني قرة عين له.

يا حي يا قيوم برحمتك استغيث اصلي لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين يا رحمن، اللهم أحفظني واجعلني من عبادك الصالحين اللهم اصلحنا.

يا حي يا قيوم يا رحيم أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته لاحد من خلقك أن تجعل القرآن ربيع قلبي وجلاء همي وذهاب حزني، اللهم أني أسألك حب زوجي وعشق زوجي ورزق زوجي يا الله فتقبل دعائي.

اللهم عظمني في قلب زوجي واجعلني ماء عينه ودم قلبه يا الله، اللهم اجعلني السعادة بالنسبة له واجعلني من أكثر أحبائه يا الله، اللهم ارحمنا برحمتك يا رحيم.

اللهم آمنت بك وبنبيك محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم كما حفظت محمد في الغار احفظ زوجي من أعدائه يا الله، اللهم احفظه في ليله ونهاره وفي شروق الشمس وفي مغربها يا رحيم.

اللهم انك تعلم ما في قلبي وتعلم ما اسر وما اعلن يا الله، اللهم ارزقني من الخيرات كثيرا ومن الهداية كثيرا، اللهم اجعلني من عبادك الصالحين ومن عبادك المخلصين يا رحمن يا رحيم.

أدعية قصيرة للزوج

اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي يا الله، اللهم اني أعوذ بك من الشر وأعوذ بك من الفتن وكل ما يعصيك يا الله، اللهم ارحمني برحمتك وعافيني يا الله اللهم ارزقني طاعتك واغني من فضلك.

اللهم اصلي لي زوجي وثبت أيمانه يا الله، اللهم اجعله من عبادك الصالحين واجعله من العباد المتقين يا الله، اللهم أعطيه وارزقه من فضلك العظيم يا رحيم.

اللهم اصلح زوجي وارزقه الكثير من الخيرات وباعد بينه وبين جميع المشاكل يا رحيم، اللهم زد حبه لي وزد حبي له واجعل ما بيننا خير وفي قربنا خير يا الله.

اللهم ألف بيني وبين قلب زوجي وزده إيمان وزده طاعة لك يا رحيم، اللهم اجعله مقيم الصلاة واجعله من احدى الصالحين اليك يا رحيم، اللهم ارزقني من حيث لا احتسب وارزقه يا الله ما دام حيا.

اللهم سخر لي زوجي وارزقني الخيرات معه يا الله، اللهم اني استقدرك بقدرتك فأنت تعلم وانا لا اعلم وأعوذ بك من الجهل وأعوذ بك من البعد عنك وأعوذ بك من عذابك يا رحمن يا رحيم.

ربي اني دعوتك مرارا وتكرارا أن ترزقني الزوج الصالح واستجبت دعائي يا الله، الأن ادعوك بان ترزقني الخير وترزقني السعادة معه وتجعله هو سندي في الحياة وهو ما يأخذ بيدي اليك يا الله، اللهم اجعله معين لي على تلك الحياة.

اللهم اني لا حول لي ولا قوة أسألك يا الله بقدرتك أن تجعل زوجي خير الأزواج وافضلهم اللهم أني أسألك الخيرات له وأسألك أن ترزقه من حيث لا يحتسب ولا يدري يا رحيم.

اللهم اني لا حول لي ولا قوة، فارحم ضعفي يا الله اللهم خذني من قوتي إلى قوتك، اللهم ارزقني بكل ما أتمنى من زوج صالح وأهل صالحين يا الله، اللهم اجعلني من العباد الصالحين والمتقين يا رحيم.

اللهم انت الحنان والمنام بديع السموات والأرض، اللهم اني أسألك الخير وأسألك كل ما يقربني منك يا الله، اللهم انك الصمد الواحد القهار اللهم ارزقني الزوج الصالح والحياة الصالحة التي ترضيك يا الله.

اللهم اجعل زوجي حليم كريم حنين يا الله علي، اللهم انك قادر على كل شيء فاجعل حاله هو أفضل حال وباعد بينه وبين المشاكل وبين كل ما يغضبك يا متعال.

اللهم اني أسألك من الخير له وأعوذ بك من الشر عليه، اللهم إنك تستطيع أن تغير حاله إلى الأفضل، فقل له كن فيكون يا الله، اللهم اصلح له حاله واجعله من العباد الصالحين والمتقين لك يا الله.

اللهم زوجي وجملني في عينيه واجعلني أجمل نساء الأرض، واجعله اجمل رجال الأرض لي يا رحمن يا رحيم.

قدمنا لكم في هذا المقال دعاء تسخير الزوج واهله، وأدعية لتسخير الزوج العصبي، وأدعية قصيرة للزوج.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع شيخ روحاني وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

admin