دعاء لجلب الحبيب وحرق قلبه

دعاء لجلب الحبيب وحرق قلبه

دعاء لجلب الحبيب وحرق قلبه هو وسواس يوسوس به ابليس ليضل الانسان الغير ناضج عاطفيًا ويستدركه إلى هاوية الضلال ويدفعه إلى الوحل مع حبيب لا يبالي ولا يبادله الرغبة في الاستمرار بالعلاقة، لذا ما هو دعاء لجلب الحبيب وحرق قلبه؟ هذا هو ما سنوضحه اليوم على موقع شيخ روحاني بالإضافة إلى كافة المعلومات التي ترتبط بالموضوع وتعلمك كيف تجلب الحبيب ولكن بطريقة مقبولة.

خلاصة الموضوع

دعاء لجلب الحبيب وحرق قلبه

الطريقة الأولى: جذب المحبوب بالسحر باسم الدين

الطريقة الثانية: دعاء لجلب الحبيب وحرق قلبه بالحب بدعاء الخدام

الطريقة الثالثة: الصلاة والدعاء بعدد مرات محددة

الطريقة الرابعة: الفوز بقلب الحبيب بسورة طه

الطرق المقبولة لجلب الحبيب

أدعية لجلب الحبيب

أدعية قصيرة لجلب الحبيب

نصائح تساعدك على نسيان الحبيب

دعاء لجلب الحبيب وحرق قلبه

الحب عاطفة جياشة وخاصة إن كانت العلاقة العاطفية لها جذور نمت لوقت طويل، لذا فعند الخسارة في الحب يرغب الشخص العاطفي بحرق الجذور بالشجرة بالحبيب حتى نفسه شخصيًا ليتخلص من العذاب الذي يعتصر فؤاده.

لا ننقص من ألم أحد شيئًا، لكن المطر هو ما يغير معالم الجبال وليس الطرق عليه، لذا فالطريق القويم هو الاستعانة بالله والأخذ بالأسباب ليخرج الإنسان من نار جرحه إلى الماء العذب الزلال الذي يشفي جراحه وآلامه ليعود انسان طبيعي مجددًا بالتدريج.

علينا أن نعلم أن الشيطان يوسوس للإنسان بالخير وليس بالشر، فلن يقول للإنسان المجروح قل دعاء لجلب الحبيب وحرق قلبه لصلى نار جهنم لسعيك للشر، بل سيقول ادعِ عليه واحرق قلبه لأنك مجروح أو لأنك تنتقم لكرامتك أو لأنه هو البادئ والبادئ أظلم وغيرها من الأمور التي من السهل أن يشتهيها من يشتعل قلبه نارًا.

لذا سنقوم بعرض بعض الطرق التي يتم استخدامها حتى باسم الدين لخداع الناس لنحذر أبنائنا وشبابنا منها، وهذه الطرق هي:

الطريقة الأولى: جذب المحبوب بالسحر باسم الدين

يعتمد أحد المشعوذين دعاء لجلب الحبيب وحرق قلبه بطريقة مختلفة عن الدعاء العادي، لذا سنوضح لكم طريقة هذا الشيخ فيما يلي:

لا بد من البخور المسمى (جلب الجلوب) ليكون سيد الموقف حاضرًا على العملية كلها من بداتها لنهايتها.

إحضار ورقة بيضاء غير مسطرة.

يقوم الشخص المجروح بطباعه صورة حبيبه على الورقة (لا يهم الألوان أو غيره لكن فقط مهم أن تكون الصورة صحيحة).

أن يحضر الشخص زعفران ويسميه الشيخ المدد الروحاني، ويُنقع في ماء ورد.

يجب قراءة سورة الفاتحة 21 مرة مع تقليب السائل أثناء القراءة.

يُترك السائل في العراء ليمر به الريح.

يتم تقليم غصن شجرة ليصبح حادًا على شكل قلم ويا حبذا أن تكون شجرة زيتون.

يتم إحضار حبر للكتابة.

يكتب الشخص (يا ودود) ثم يكتب اسم الحبيب المُراد جرحه واسم والدته كذلك، ثم يكتب (يا حبيب) ويكرر كتابة اسم الحبيب وأمه.

يتم بعدها كتابة دعاء لجلب الحبيب وحرق قلبه، وهو أي دعاء بالشر مثل: (يا مالك الملك احضر لي فلان ابن فلانة راكعًا ذليلًا مقهورًا).

بعد الكتابة يمسك المرء الورقة بيديه ويضعها أعلى فوهة البخور ليصلها الريح ويردد دعاء جلب الحبيب 21 مرة.

يتم وضع بعض البخور فيها، ثم تطوى وتلقى في جمر نار البخور.

توقيت القيام بالطريقة

هذه الطريقة لا تؤتي ثمارها إلا في توقيت محدد لا يعلمه إلا فضيله الشيخ، ويتعلق التوقيت بحسبة معقدة معطياتها هي تاريخ ميلاد الحبيب وأمه، وعندما تنفذ هذه الوصفة في موعدها الصحيح عندها سيأتي لك الحبيب عندما تنطفئ نار البخور وهو مقهور من شدة ولعه بك وعاطفته إليك.

يجب أن يعلم شبابنا بأن الله لا يحتاج إلى سحر أو ترديد سورة الفاتحة 21 مرة وأخرى ثلاث وأخرى أربع ليحقق لك أي شيء بل هو محض تضليل ليعمي الانسان عن طريق الحق، وما يزداد اتباع ابليس إلا ضلالًا.

الطريقة الثانية: دعاء لجلب الحبيب وحرق قلبه بالحب بدعاء الخدام

هي شكل آخر من أشكال الخداع باسم الدين حيث تقوم على الدعاء لله مع الشرك به في آن واحد، وسنعرض جزء من هذا الدعاء لنوضح المقصود في الآتي:

استعين باسم الله رب السماوات والأرض ذا القوة المتين (وبعض الثناء على الله)، ثم يا خدام اسم الله (مثلًا العزيز) اجيبوا إني أدعوكم، ثم يا خدام اسمه الصبور أين خدام اسمه العدل أين، ويستمر هكذا حتى يذكر كل أسماء الله الحسنى وينادي (كمليانش، برهولانيه، وغيرها من أسماء الجان).

بعد ذلك يبدأ في الدعاء (إلى كذا بن كذا، وإن كان قاعدًا فوقفوه وهكذا، واجلبوه لي على محبة)، ثم يستمر بدعوة أسماء الجان وأسماء الله سائلًا جلب الحبيب.

الأمر لا يحتاج لكثير من الشرح فكيف بدعاء القادر الذي لا حول ولا قوة إلا به ولا سؤال لأحد سواه، ثم ينادي ويستعين بغيره!

الطريقة الثالثة: الصلاة والدعاء بعدد مرات محددة

على إحدى المواقع تم إيجاد شخص يحاول البحث عن طريقة من السنة النبوية لجلب الحبيب ويقول إنها اجتهاد شخصي من بحث ومزج بين المعلومات، وهذه الطريقة هي أن تصلي الصبح وتقول أذكار الصبح، وتخرج على نية التصدق وتتصدق فعلًا.

كما أنه في نهاية كل صلاة يجب الدعاء ببعض الأدعية سائلًا الله بكل ما في قلبك، ومن الأدعية التي يمكن استخدمها أذا لم تسعفك الكلمات الآتي:

اللهم إني أسالك بنور وجهك الكريم وبشهادة أن لا إله إلا الله وبحق ودك لمن أحبك يا لله وبفضل يس وطه أن تجعل في قلب فلان بن فلان حب وعشق لي.

اللهم إني أسالك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت الحنان المنان بديع السماوات والأرض أن تجيب سؤالي وتفرج كربتي وتحقق غايتي بأن تقذف المحبة في قلب فلان بن فلان وتجعله لي حبيب/ة، وتتبعها بدعاء (يا ودود أنزل الود في القلوب) 247 مرة.

اللهم اسألك بـ (يس والقرآن الحكيم) يا من تقضي الحوائج وتفك الكروب وتجيب دعوة الداعِ إذا دعاك، أعني في حاجتي، اعني في كربتي، اللهم اسألك أن تسيرني ولا تخيرني، بيدك الخير ومفاتيح الغيب عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم.

تم ذكر العديد من الأدعية في هذا الصدد، بالإضافة إلى الصلاة والتصدق وهما من الخيرات التي يستحب بها جلب الحبيب، إلا إنه ليس في الدين الحنيف ما يسمى بالدعاء مثلًا 15 مرة لتحقيق غرض محدد، بل الدعاء عمومًا بإذن الله مستجاب إذا كان في مصلحة العبد.

المفيد في هذه الوصفة إن الدعاء موجهة لجلب الحبيب فقط وليس لإيذائه أو حرق قلبه، فلا ضر من سؤال الله عز وجل أن يمنحنا حب من نريد في الحلال دون معاصي ودون إيذاء.

الطريقة الرابعة: الفوز بقلب الحبيب بسورة طه

هل يوجد مدخل أفضل للشيطان من استغلال آيات الله وتزينها لكسوتها بكساء التقوى والورع حتى يقوم الإنسان بإخراس ضميره وإلغاء عقله فيما يفعل، إحدى الطرق لجلب الحبيب تستخدم سورة طه الكريمة وذلك بالقيام بختم سورة طه لمدة 7 أيام، مع وجوب تحقق الشروط الآتية:

الدعاء بعد الصلاة.

التزام الزمان والمكان: أي إنه إذا كان الشخص يقوم بالقراءة بعد العصر فعليه قراءتها يوميًا في نفس التوقيت وفي نفس المكان لا يغيره أبدًا.

يُفضل ضبط وقت البدء ليكون اليوم الأخير هو يوم الجمعة.

يُفضل القراءة بعد الصلاة مباشرة.

في اليوم الأخير يتم قراءة السورة على ماء نظيف ثم الاغتسال بها في أي مكان سوى المرحاض.

بعد الاغتسال يجب سكب الماء على زرع أو رميه في البحر.

الطرق المقبولة لجلب الحبيب

دعاء لجلب الحبيب وحرق قلبه به شق مما قد نحسبه خير وشق آخر شر خالص، فالدعاء في حد ذاته مسموح به، فالإنسان يشتهي ويتمنى ونتيجة اشتهائه وعجزه وكرم الله جعل الله لنا مخرجًا من خلال الدعاء، بحيث يقوم المشتهي بالدعاء ووعد الله بالاستجابة.

يخلط الكثير بين الاستجابة وتحقيق الدعوة نفسها، فالله يستجيب لك بأن يسمعك ويلبي لك الأمر ولكن بعلمه وحكمته إن علم منه خيرًا للعبد، ولكن قد يكون الأمر الذي يدعو به الإنسان ظنًا منه إنه سبيل سعادته يكون سبيل هلاكه وتعاسته، لذا عندها يبدل الله العبد بما هو خير له بحكمته.

دعاء لجلب الحبيب وحرق قلبه ينم على أشخاص دون السواء النفسي أو بمعنى أدق غير ناضجين عاطفيًا بما يكفي لتقبل الخسارة في الحب وأن قلوب العباد متغيرة فحبيب اليوم ربما كان عدو الغد، لذا فيجب على المرء تجاوز المحنة كالآتي:

سؤال الله أن يلقي بالحب والدفء في قلب الحبيب إن كان في اجتماعهما خيرًا.

التصدق بنية جلب الحبيب.

الاستغفار: وهو السحر الحلال لغفران الذنوب وتحقيق كل ما يشتهيه الإنسان، حيث قال الله تعالى في كتابه المبارك: “فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا(10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَارًا(11) وَيُمْدِدْكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا” سورة نوح.

الاهتمام بالمظهر الخارجي ليضفي على الإنسان ثقة بالنفس ولكن دون معصية لله.

محاولة الشعور بالغنى بالاغتناء بالله دون عباده والإيمان بأن إن كان هذا الشخص خيرًا لبقى، ذلك لأن الشعور بالحاجة والافتقار لا يدر على الشخص سوى الفقر والذل.

إعطاء فترة للطرف الآخر حتى يهدأ، وبعدها يمكن توسيط شخص لمعرفة إن كان ما يزال يميل لك، ومن ثم يمكن مناقشة الأمر بروية مع الحبيب أو صرف النظر نهائيًا والالتفاف للمستقبل.

أدعية لجلب الحبيب

إن أفضل الدعاء هو الدعاء الصادق الخالص النية والتوجه لله حتى وإن لم يكن مصاغ الكلمات متقن القول، ولكن البعض يحب اللجوء لأدعية جاهزة لعدم قدرته على التعبير لذا سنقدم لكم أدعية لجلب الحبيب إن شاء الله، وذلك في الآتي:

اللهم يا ودود يا ودود يا ودود أعد الود بين قلبينا، واكتب لي (فلان) زوج/ة صالحة تقر به عيني وترضي به نفسي وتسعد به فؤادي يا من تقول للشيء ن فيكون.

اللهم يا عزيز أعزني بعزتك واجعل عيني تقر بارتباطي بفلان بن فلان، واجعل بيننا مودة ورحمة إلى يوم الدين يا حلال العقد يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه فاجمع بيني وبينه/ها.

اللهم اسألك باسمك الذي إن سُئلت به أجبت، واسألك باسك الأعظم، واسألك باسمك الكريم أن تجمع بيني وبين فلان في الحلال يا ودود يا منان، اللهم أني اسألك أن توفق بين قلوبنا وترزقنا السعادة معًا.

يا من سخرت المخلوقات لسليمان سخر لي من ملكوتك ما أريد يا رحمن واجمع بيني وبين فلان في الخير، وامنحنا رضاك عنا يا رحمن.

اللهم سخر لي فلان كزوج/ة واجعله لي سند، واجعل بيننا مودة ورحمة وبقدرتك يا مالك الملك يا من تقول للشيء كن فيكون، يا ذا الجلال والإكرام.

اللهم إن كان فلان بن فلان خير لي فقربه لي ويسره لي وبارك لي فيه، وإن كان شرًا لي اجبه عني واحجبني عنه وقدر لي الخير حيث كان يا علام الغيوب ورب القلوب.

يا ملين الحديد ومقرب البعيد ألِن قلب فلان وقربه لي، وباعد بيننا وبين الحساد والمشكلات كما باعدت بين المشرق والمغرب يا مالك الملك.
يا رؤوف يا عزيز اعزني بزيجة مباركة مع فلان بن فلان واجعلنا لبعضنا سكن ومودة ورحمة يا رحيم.

أدعية قصيرة لجلب الحبيب

دعاء لجلب الحبيب وحرق قلبه بالحب والعاطفة تجاه حبيبه هو بإذن الله ما سيتحقق إذا كنت صادق النية في دعائك وكان هذا الشخص خير لك، ونقدم لك أدعية قصيرة لهذا الغرض بإذن الله:

اللهم حبب في فلان.

اللهم قرب بيني وبين فلان.

اللهم يا نور السماوات والأرض اجعل بيننا نورًا.

يا رب زوجني فلان إن كان خيرًا لي.

يا ودود ازرع الود بيننا واسقه بالرحمة يا رحيم.

يا رب قرب لي فلان واجعله زوجًا لي واجعله خير الزوج الصالح في الدارين يا مالك الملك.

اللهم بحق يس وبحق طه وبحق ودك للعالمين اسألك أن تجعل فلان من نصيبي يا مالك الملك.

يا رب اسألك باسمك الذي أضاءت له السماوات والأرض أن تضيء قلب فلان بحبي وتغمر روحه بالدفء لي يا لطيف إنك بعبادك رؤوف رحيم.

يا رحمن ارحم ضعفي وهواني على فلان واجعل في قلبه الرحمة والنور واجمع بيننا في الخير.

قرب لي فلان يا الله وقر أعيننا معًا بذرية صالحة ترضى عنها.

نصائح تساعدك على نسيان الحبيب

إذا لم يكن هناك أمل في العلاقة ولم يشأ الله أن تتلاقى قلوبكما مرة أخرى فقم بالآتي بالإضافة للاستعانة برب القلوب لتتجاوز المحنة وتخطو بخطى ثابته نحو المستقبل حتى وإن كانت صغيرة، وتلك النصائح هي:

لا تتعجل النسيان، فالمساحة التي كانت غنية بالمشاعر للحبيب ينبغي أن تأخذ وقتها في التعافي التدريجي.

قسم وقتك بين العمل وبين ممارسة هوايتك المفضلة.

القراءة: فسواء كنت تهوى القراءة أم لا يمكنك دومًا أن تجد غايتك وشغفك في إحدى الكتب.

كل فراغ مفسدة، فاستغل فراغك مع مراعاة وقت لراحتك أيضًا.

يُفضل إن كانت وظيفتك روتينية أن تقوم بتشغيل عقلك في بعض الأشياء المحفزة للفكر والإبداع.

ممارسة الرياضة، فمع الوقت تفرز الرياضة في الجسم هرمون السعادة فنج الرياضيين أكثر الناس تبسمًا، هذا بالإضافة إلى الطقة السلبية التي تخرج من الجسم عقب كل ممارسة رياضية.

تواصل مع أصدقائك وعائلتك فالدفء الاجتماعي قادر على تبديل مشاعر الحسرة في قلبك وتقديم لك المواساة.

يُفضل التطوع في عمل خيري خاصةً إن كنت لا تعمل وستدرك آثر ذلك بعد تجربته.

دعاء لجلب الحبيب وحرق قلبه هو سلاح ذو حدين فأحذر أن تحترق بالنار بدلًا من أن تحرق بها، واحرص على تحري الخير في أمورك والمضي قدمًا بحياتك فالحبيب الوحيد الذي لا ألم معه ولا شقاء هو الله، وقد قدمنا لكم كافة الطرق التي يتم استخدامها لجلب الحبيب ليتم بها خداع شبابنا لنحذر منها، شاملين في مسعانا أدعية مناسبة يمكن التوجه إلى الله بها لجذب المحبوب، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع شيخ روحاني وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

admin