طريقة جلب الحبيب

طريقة جلب الحبيب

طريقة جلب الحبيب من المواضيع التي انتشرت بشكل كبير خلال هذه السنوات، بسبب كثرة العلاقات العاطفية بين المرأة والرجل،حيث يوجد العديد من الأشخاص الذين يقعون فى الحب والعشق سواء من طرف واحد أو من طرفين، ولا يتوفقون سويا ،أو هناك من يعاند ويبتعد عن الآخر، وهناك من يريد الابتعاد لعدم الرغبة وعدم وجود مشاعر تجاه الآخر …..وغيره

طريقة جلب الحبيب

طريقة جلب الحبيب لجأ العديد من الناس إلى اللجوء إلى المشايخ وعمل الأعمال السحريه لجلب الحبيب وهذا خاطئ جدا يعتقدون أنهم بذلك يحلون هذة المشكلة التى تعتبر عقبة كبيرة في حياتهم ، ولكن للأسف الشديد كل هذه الأمور حرام شرعاً وتسيء العلاقات أكثر مما كانت عليه ….

فعليك عزيزي القارئ ان تركز جيدا أثناء قراءة هذا المقال لمعرفة طرق جلب الحبيب الشرعية، حتى تستوعب المطلوب منك بطريقة صحيحة وأريد منك أن تقرأ كل كلمة ولا تستعجل فى تخطي الخطوات

طرق جلب الحبيب

● طرق جلب الحبيب بشعوذة

طرق جلب الحبيب بشعوذة حرام شرعاً لأن كل هذه الأمور تضر الموضوع اكثر، وأعلم عزيزي القارئ ان اى من هذة الطرق المتعلقة بالشعوذة والسحر سواء قمت به عن حسن نية أو غيره فكل هذه الأعمال تؤدى إلى الهلاك بدون أي فائدة ، بل من الممكن د تؤذي حبيبك كثيرا ،ولا أعتقد أنك مستعد لاذية شخص مهما كان حبك أو كرهك له

● جلب الحبيب بطرق شرعية

هناك عدة طرق شائعة لجلب الحبيب شرعاً، جلب الحبيب عن طريق إسمه وإسم أمه وهي من أكثر طرق جلب الحبيب رواجاً، حيث ساعد في ذلك وجود الحالة في مكان والمعالج الروحاني في مكان آخر.

والجلب القوي لا يشترط له وسيلة ما بل إن الهدف من معرفة اسم المجلوب أو شيء من أثره هو تقليل الوقت وجلب الشخص المطلوب المحبه قلبا سليما.

لا شك فيه أن العلم الروحاني يحتوى على الكثير من الفوائد المجربة في جلب المحبة ، وعديد من تلك الطرق يتم عن طريق الدعاء والاستعانة بالله الحي القيوم.

وكما توجد طرق يستخدم بها الروحاني من الجن ما يجلب القلب والعقل وتهيج النفوس بمشاعر، ثقافات كثيرة استخدمت عزائم قوية واستعانة بملوك جن كبار لا تهدأ بغير تحقيقا المراد.

السحر الاسود نتائجه قوية أعلى المجلوب ولكن عمرها، قصير أما برامج العلاج الروحاني و إستخدام ما تعلمناه من أسرار الآيات القرأنية لجلب الحبيب، و ييس الأحوال ، و يتحقق ببركة القرآن الكريم المحبة والمودة بين الزوجين ،ويشبه في ذلك جلب الحبيب عن طريق إسمه.

يضم العلم الروحاني جملة من الفوائد الخاصة بجلب الحبيب ،وغيرها من الأغراض والمقاصد لكثير من الناس، ومن طرق ووسائل جلب الحبيب بالعلوم الروحانيه ما ياتي بنتائج جلب قوي وبسرعه البرق، وهذا الصنف له مصادره وطرقه، حيث لكل شيخ طريقته وسرة ، ومن أفضل و أسرع طرق جلب الحبيب ما يلى :

● أحضر قلم روحاني وتشخص المطلوب وتكتب اسم المطلوب واسم أمه فوق الرأس وتحت إسم الطالب واسم امه،وتكتب سورة (ياسين) السطر على شكل دائرة تبدأ من على وجه الصوره حتى يلفت ظهر الصوره ويعود إلى الوجه وهكذا إلى قوله تعالى( يحضرون) كذلك يحضر فلان بن فلانة إلى محبة فلانه بنت فلانه، أعز يطش 3 على قلوبهم بالمحبة الدائمة .

بحق جبرئيل وميكائيل وعزرائيل وإسرافيل اجب يا جبريل وأنت يا ميكائيل وأنت يا إسرافيل وانت يا عزرائيل وانزلوا على الأرواح الروحانية الممتزجة بطبيعة فلان بن فلان حتى يأتي إلى فلانة بنت فلانة بحق هذه السورة الشريفة وما فيها من السر والاسرار والنور والانوار والكتابه تكون في كاغد ابيض ورق أبيض غير مسطر، أو على الصوره اذا كانت مساحتها تسمح بالكتابة ،وتدق فيها مسمار خشب على الأرض ، وتربط فيها خنفسة كبيرة بخيط اخضر وتعزم بسورة يس سبع مرات كل وقت وكل وقت صلاة من الصبح الى العشاء، والعمل في مكان خال لا يطلع عليه أحد إلا الله.

وكل الحذر من أن تنفلت الخنفسه فإنك ترى المطلوب هائم، وبعد المدة والعدد المطلوب أطلق الخنفسه واحرق الأثر

ما لم يعرف شيء عن العلوم و الأعمال الروحانيه:

نقول : أن هناك مجموعة من العوامل التي تساعد في قضاء الحاجات ونجاح العلاج والحصول على جلب سريع وقوي.

باب الجلب للزواج لا يختلف عن بقية مسائل العلوم الروحانيه والأعمال يحتاج المعالج إلى معرفة اسم المطلوب جلبه وتهيج قلبه ومشاعره .

لا عجب عزيزى القارئ أن أخبرتك أن جلب الحبيب عن طريق إسمه واسم أمه اسلوب قديم، ولقد عرفنا وتعلمنا ما يجلب الحبيب ويحقق المحبه بغير الحاجة إلى معرفة الاسم واسم الام.

طريقة جلب الحبيب بالصورة الشخصية

سوف نتناول طريقتين جلب الحبيب بالصورة الشخصية بالقرآن الكريم بعيدا عن الشعوذة والخرافات التي لا فائدة منها .

● الطريقة الأولى: يجب أن تحضر صوره للشخص الذي تريد ان تقوم له بجلب وهذا لكي تستحضر صورة في ذهنك و لكي يكون حاضرا في قلبك وعقلك وانت تقوم بعمل هذه الطريقه.

وبعد ان تقوم بوضع صورته أمامك ، تقوم به قراءة آية الكرسي ثلاث مرات.

● الطريقة الثانية: جلب الحبيب بالصورة الشخصية

أن تحضر الصورة وتضعها أمامك عينك وتتردد هذه الكلمات

بسم الله الودود (271) مرة وتكرر الودود فقط بدون نداء

ثم تقول (اللهم أسألك باسمك الودود أن تلقى في محبتي وعشقي فى قلب فلان ابن فلانة

ويقتصر اسم الفلاني فقط بدون اسم الام وكل هذا وأنت تنظر إلى الصورة بدون بخور وبدون غيرة والوقت المناسب لهذا
من بعد العشاء قبل نصف الليل

ويحب أن تكون على طهارة خشوع وإيمان بالله قبل كل شىء

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع شيخ روحاني وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

admin