الرئيسية / Uncategorized / تفسير حلم جماع الام

تفسير حلم جماع الام

تفسير حلم جماع الام

 

تفسير حلم جماع الام
تفسير حلم جماع الام

 

تفسير حلم جماع الام هناك العديد من الدلالات والرموز التى تتعلق برؤية الجماع والنكاح فى المنام ،وأنما قد أجمع المفسرون والعلماء على أن بصيرة التزاوج والجماع فى المنام ترمز إلى الخير للفاعل والمفعول به، والمحارم المقصود بها الأم أو الشقيقة أو الأبنة أو الخالة أو العمة وهذا من جهة الرجل، والمحارم من جهه المرأة هم الأب والأخ والأبن والعم والخال إلى أخره، واليوم سوف نعرض لكم في هذا الموضوع جميع التفسيرات الخاصة بحلم رؤية ممارسة الجنس أو الجماع مع المحارم في المنام لابن سيرين.

 

تفسير حلم جماع الام في المنام لابن سيرين

 

من رأى أنه يمارس الجنس مع أمه فأن ذلك يدل على أن هناك سوء تفاهم في العلاقات بينهم.

 

وربما تدل مشاهدة ممارسة الجنس مع الأم على قوة الرابطة التي تربط بين الرائي وأمه، وتدل مشاهدتها على بِر الرائي بوالدته والإحسان إليها والقيام على خدمة شئونها المخصصة والشخصية.

 

من رأى أنه يمارس الجنس مع والدته فإنه يدل على تقصي المنافع والفوائد التي تصيب الطرفين، وأيضاً يدل زواج الأم على لقاء الأسرة ولم شمل أشخاص العائلة.

 

من رأى أنه يجامع شقيقته فربما دلت مشاهدته على الرابطة الطيبة والحسنة التي تربط بينهما في الواقع.

 

ممارسة الجنس مع الأم أو المحارم يدل على الربا وأكل المال الحرام، وفي ذلك الحين تدل مشاهدة ممارسة الجنس مع الأم أو مع المحارم على مطلع المشروعات الاستثماري الحديثة والمشاريع المخصصة، وفي ذلك الحين تدل مشاهدتها على الاستحواذ على مهنة أو عمل حديث.

 

من رأى أن أبويه يمارسان الجنس فربما قد كانت إشارة هذا على اشتراك الرائي مع شريكةه بصفات مشتركة مع ابويه.

 

توميء بصيرة الرجل أنه يقوم بنكاح أبنته ومجامعتها فى المنام على حضور بعض من المشكلات والأزمات بين الأب وأبنته من الممكن أن تكون هذه المشكلات نتيجة لـ أختلاف الفكر بين الجيلين الأب والأبنة أو يكون نتيجة لـ تمسك الأبنة بأمر ما وهو معارض لما يرغب به الأب ،وفى أكثرية الأوقات تكون بصيرة الأب للأمر هى الصحيحة ،والله أعلم.

 

أما عن بصيرة الفتاة العزباء أو المرأة المتزوجة أن أبوها يقوم بنكاحها ومجامعتها فى المنام فتلك البصيرة تؤول إلى أن هذه الفتاة أو المرأة سوف تحصل على منفعة أو خير من جهه والداها أو أن والداها سيساعدها على تعدى أزمة أو مصيبة ما ،والله أعلم.

 

ومن المعاني التي تفيد بها بصيرة جماع المحارم أيضاً الافتقار الى المحبة بين الانسان ورحمه، حيث يكون بين هذا الانسان بين رحمه كره وحقد، وقيل أيضاً ان رأى الانسان انه يجامع رحمه وقد كان هذا الانسان فاسقا بالأصل فإن هذا يوميء الى ان هذا الفرد سيغمره سيل محنة وهم وغم عظيم.

 

وقيل أيضاً في جماع المحارم في المنام ولاسيما الام ان هذا فيه إشارة على دنو الاجل ورحيل الانسان عن الحياة وقيل انه يتوفى في بلده الذي عاش فيه، وأوضح ايضاً ان الانسان اذا رأى انه يجامع محارمه فإن هذا فيه دلالة الى انجابه لولد بالحرام، وذلك يدل على سقوط الانسان في الزنا في واقعه. تفسير حلم جماع الام

 

تفسير حلم جماع الام

 

عن admin

شاهد أيضاً

جلب الحبيب 00491634511222

جلب الحبيب 00491634511222

جلب الحبيب 00491634511222     جلب الحبيب 00491634511222   ان جلب الحبيب بالملح تعتبر من …