أخبار عاجلة
الرئيسية / ابراج / برج الحمل

برج الحمل

برج الحمل

 

برج الحمل
برج الحمل

 

الرجل الحمل

 

برج الحمل الرجل الحمل هو الاكثر اثارة وغرابة في الحب يتوهج تارة ويبرد تارة أخرى لذا ننصح المرأة التي تميل الى الاستقرار بعلاقاتها أن تبتعد عن رجل هذا البرج .. عندما يحب فانه يعطي كل ما عنده بنبل وجدية وتظهر عليه علامات الحب من شرود وتنهدات ويعد الاخلاص والصدق من أهم سماته فهو يخلص لحبيبته حتى في تفكيره لكنه يحاول أن لا يظهر لها ذلك وينتظر مقابلا منها فعليها أن تحافظ عليه وتخلص له اخلاصا تاما وتحاول ارضائه دائما بأن تحب ما يحبه وتكره ما يكرهه وتقف معه ضد أعداءه ويتوقع منها المغفرة والنسيان لأخطاءه مهما بلغت من الأذى لها وان فشلت تركها ليذهب الى حبيبة أخرى ترضيه واذا ما تحطم حبه يلملمه ويحاول بث الروح فيه من جديد أما اذا عجز عن ذلك ذهب للبحث عن حب جديد .. ومن أهم ما يجعل الحمل يترك محبوبته ويبحث عن اخرى اذا حاولت النظر الى غيره فهو رجل غيور محب للتملك واذا حاولت امرأة التقرب منه بالغزل الصريح فانه يلغي التفكير فيها بشكل تام.

 

يعد التمرد والتحدي من أهم صفات رجل الحمل لذلك كثيرا ما يقع بالمشاكل ويتعرض لعقوبات قاسيه من سلطته بسبب غروره وعدم انصياعه للأوامر فهو لا يفضل دور التابع أبدا ويحاول دوما أن يكون سيدا لاعتقاده بأنه الأذكى وان فقد رجل الحمل شعوره بالصدارة سواء بالبيت أو العمل فانه يتحول الى رجل كئيب منطوي فاقد للحيوية والايجابية.

 

رجل الحمل يعشق كونه في الصدارة فاذا ما عدنا وتحدثنا عن علاقته بمحبوبته فانه على استعداد دائم أن يبذل كل ما لديه في سبيل ارضائها فيقوم بالانفاق عليها بسخاء وهنا نوجه ملاحظه الى شريكة رجل الحمل بأن تكون مدبرة وتدخر لأوقات الحاجة التي يمر بها كثيرا هذا الرجل لايمانه بالمثل القائل “اصرف ما بالجيب يأتيك ما في الغيب” وكنوع من الاخلاص للمحبوبة يصر رجل الحمل البقاء الى جانبها عند مرضها والاهتمام بها ومدحها والثناء عليها منميا لديها شعورها بالانوثة واذا ما حدث بينهما سوء تفاهم ليس لديه أي مشكلة بأن يبادر بالاعتذار حتى لو كان الحق معه انه يجعلها سيدة النساء وأكثرهن سعادة في حبه لكن بشرط أن يبقى هو السيد صاحب الصدارة في هذه العلاقة والا تركها بلا تردد ومن غير عودة.

 

عندما يكون الرجل الحمل في بيته كما يريد “السيد” فانه يكون رجلا محبا لأولاده موفرا لهم جميع وسائل الفرح والمرح والنزهات واللعب والعزومات خارج المنزل ويشاركهم ذلك من غير تردد ويكره رجل الحمل أن تهمله زوجته لأجل أبنائه أو لأجل عملها الذي لا يعترض عليه بشرط الاهتمام به وبنفسها بمحافظتها دائما على أنوثتها وجمالها والأهم تبعيتها التي تمنعها المس باستقلاله لكنها تستطيع التدخل في شؤونه ان كانت تملك الذكاء بأسلوب لبق وبوقت مناسب مع اشعاره دوما بأنه السيد ورجل الحمل يكره الكذب والتحايل وهو دائما صادق مع زوجته في جميع تصرفات واذا شعر بالبرود تجاهها فانه لا يستطيع اخفاء ذلك فنبرة صوته وايماءات وجهه وجسده تفضح مشاعره.

 

برج الحمل

 

امرأة الحمل

 

تحلم المرأة الحمل دائما بالحب والمواقف الشاعرية وتحاول أن تحصل عليها مع رجل يقدرها ولا تتردد في أن تكون المبادرة في المصارحة عن مشاعرها لكنها لا تتردد أيضا في الاستغناء عن هذا الرجل اذا ما حرمها الاهتمام بنفسها وبمحيطها فهي امرأة مستقلة تشعر بقوتها لذلك قد تهرب من الرجل الذي يأتي لمصارحتها بحبه ليس كرها له وانما خوفا على نفسها من العبودية والتبعية وفقدان القوة ..

 

امرأة الحمل مكتملة الأنوثة تتحلى بالصبر والمثابرة والثبات والقوة لمواجة كل ما يعترض طريقها للوصول الى هدفها امرأة لا تعرف الفشل وتؤمن بمقولة “ان غدا لناظره قريب” امرأة الحمل محاورة الا أنها معاتبة وتبكي بحرقة أحيانا صادقة مخلصة متفائلة ومؤمنة ابتسامتها دائما مشرقة لكنها انفعالية سريعة التعصب لكنها أيضا سريعة الهدوء هي بألف رجل عند الضرورة عندما تحب تكون أنانية به غيورة عليه تعطيه أضعاف ما تطلب منه كريمة عليه بمالها ووقتها الا أنها تبقى محتفظة بشخصيتها القوية المستقلة المتميزة بالاثارة ولا تسمح لها بالذوبان فاذا مس الحب كرامتها قتلته ودفنته كما تحب من رجلها أن يكون صاحب شخصية قوية معتدل العاطفة لا باردا كالثلج ولا عاشقا متوهجا بلا كرامة.

 

امرأة الحمل تكره الفراغ وعلى الرغم من كونها ربة منزل من الطراز الأول الا أنها تؤمن بأن لها دور أهم يتعدى ذلك لهذا فهي امرأة عاملة تبرز في عملها واذا أحبت عملها فانها من الصعب أن تتركه حتى في سبيل من تحب ومن أكثر ما تفضله امرأة الحمل الحصول على الاهتمام والعناية من الاخرين وخاصة زوجها وتفرح بالمعجبين من حولها لكنها بالمقابل لا تفرط بمن تحب ولا تجعله يشعر بالشك أو الغيرة.

 

امرأة الحمل هي أم حنونة تهتم بأولادها بشكل كبير تدللهم وترعاهم وتصطحبهم للتنزه واللعب وتتبادل معهم الأحاديث الا أنها أم صارمة صاحبة قوانين وأنظمة حريصة على تربيتهم بالشكل الصحيح الذي يبعدهم عن الفساد والضياع وكذلك هي زوجة حنونة طيبة واذا ما لقيت الرجل المناسب فانه سيكون من أسعد الرجال .

 

برج الحمل

 

طفل الحمل

 

طفل الحمل طفل متمرد كثير الحركة معرض اكثر من غيره للجروح والحروق والكدمات وهو صاحب فضول شديد في اكتشاف ما يجهله من حوله يجيد دور القائد بين زملائه فيحب أن يطيعونه لكنه بالمقابل يشاركهم ألعابه ولا يتردد في منحهم ما يملك هو صاحب خيال واسع يبتكر الافكار الجديدة والالعاب يحب اهتمام وحب الاخرين له كما و يحب تلقي الهدايا ويسرع الى فتحها تتميز شخصيته بخليط من المثالية والصلابة والسذاجة معا لا ينفع معه اسلوب التوبيخ والضغط وحله الوحيد هو التشجيع وبعث روح التحدي فيه كما وتغريه دوما لغة المنطق وأسلوب المعاملة الحسنة.

 

منذ أشهره الأولى تظهر عليه بوادر قوة الشخصية بمحاولته دائما لفت الانظار اليه بالصراخ واللعب ويحتج اذا لم يلقى اهتماما ويبكر طفل الحمل في المشي والنطق وفي اظهار استقلاليته لكنه أيضا عاطفي متوهج الأحاسيس يظهر مشاعره باندفاعه على من يحب وضمه وتقبيله بحماسة منتظرا الرد بالمثل والتجاوب معه والا فانه يصبح منطويا باردا ومع مرور الوقت يمتلك طفل الحمل مزاجا انفعاليا يتمثل بالانفعال بين الحين والاخر تعبيرا عن فسه واحتياجاته.

 

يحب طفل الحمل العمل الدؤوب وأكثر ما يقتله الفراغ كما ويحب المطالعة والتخيل وكذلك الاستطلاع والعمل الحقيقيين يعشق قصص الأبطال الحقيقيين وقصص الخيال والسحر ويحتاج الى من يعلمه ويلقنه المسؤولية ويفهمه معناها وهو سهل وسريع التعلم والاقتباس متى وجد الانسان الصحيح الذي يعلمه وان أكثر ما يكرهه هذا الطفل هو سلبية الاخرين وبرودهم تجاهه لكنه سرعان ما يتجاهل هذا الأمر فهو يملك شخصية قوية وطبيعة صلبة كالصخر لا يمكن هزيمته.

 

برج الحمل

 

توافق برج الحمل مع باقي الابراج

 

المرأة الحمل والرجل الحمل

 

الاتفاق ليس هادئا الا اذا اتفقا على أهدافهما منذ البداية كلاهما متحد، المنافسة والتحدي تبلغ اوجها، كلاهما يريد السلطة والسيطرة والتزعم الرجل الحمل يفتخر بها كحبيبة وزوجة ناجحة وتعتبر مصدر سعادته ويمارس عليها سلطته معتقدا انها ستخضع له…هي علاقة يسودها الحب والإخلاص والصداقة.

 

المراة الحمل والرجل الثور

 

إعجاب متبادل لكن لا تناغم ولا تفاهم بين الشخصيتين الرجل الثور يحاول السيطرة على المرأة الحمل كرجل يفرض نفسه في بيته المرأة الحمل ترفض السيطرة وترى الرجل الثور إنسان مادي وتسخر من محاولاته لجعل حياتها مريحة ورائعة فهل تفضل روح المغامرة والتحدي يتصادمان ولا ينجحان ما لم يتنازل كل منهما للآخر عن عناده.

 

المرأة الحمل والرجل الجوزاء

 

العلاقة متوقدة، انسجام وتآلف ورغبة جامحة لتحقيق النجاح المرأة الحمل صلبة وقوية الارادة، تتفهم شخصية الرجل الجوزاء وتفسح له مجالا لتحقيق ذاته، يتشاركان في الاحاديث العامة والخاصة، يجب الجوزائي بها ويجد فيها مستوى رائع من العلم والثقافة، ميولهما العملية متقاربة، وكذلك وجهات النظر، العلاقة كصداقة افضل من قصة حب او زواج كون كل واحد منهما يحتفظ لنفسه بخصوصيات خاصة.

 

المرأة الحمل والرجل السرطان

 

لديهما مصالح مشتركة ولكنه لا يمكن تعايش الماء والنار المرأة الحمل مستقلة ولا يمكن ان ترتبط بالرجل السرطان الذي سيقيد من حريتها ترى في السرطان طفل كبير محتاج الى الرعاية والحب والعاطفة باستمرار الرجل السرطان رغم حبه لها الا انه لا يقدر على اتباعها ومجاراة نمط حياتها اذا اراد استمرارية العلاقه فعليه تقديم الكثير من التنازلات.

المرأة الحمل والرجل الأسد

 

فريق ناجح في الزواج والصداقة والعمل المرأة الحمل معجبه بالرجل الأسد وتتفهم حاجاته وتعرف كيف تعامله وتمتدحه وتطريه باستمرار، يعجبها قوته وثقته بنفسه وعاطفته وحبه العميق الرجل الأسد يعجب بقيادتها وعنادها وثقتها بنفسها وشجاعتها واناقتها وجمالها يحتاج اليها بقربه دائما، يحتاج الى اصغائها، الى احتضانها، برجان ناريان نجاح مؤكد ومستمر.

 

المرأة الحمل والرجل الميزان

 

علاقة متكاملة، يتفاهمان وينجحان في الحب والحياة العائلية المرأة الحمل مغرمة بأناقة الرجل الميزان ولياقته واسلوبه الرومانسي في الحب واهتمامه بتفاصيل حياتها، تستطيع اسره في حبها وعالمها وتمنحه الحرية من وقت لآخر ليعود اليها أكثر شوقا الرجل الميزان عاقل متزن وينجذب للمرأة الحمل لجمالها واناقتها، يعجبه ذكاءها وشخصيتها وفلسفتها للأمور، واثقة من نفسها، يعبر لها عن حبه ويتوق للزواج منها، فهي المرأة الكاملة في نظره، يؤسسا بيتا سعيدا.

 

المرأة الحمل والرجل العقرب

 

العلاقة صعبه، ولا يكفي الانجذاب لنجاح العلاقة المرأة الحمل ترى ان الرجل العقرب غامض واناني ومسيطر وتخشى من لدغته السامة بالرغم من علمها بانه من معدن وطينة طيبة الرجل العقرب تعجبه المرأة الحمل القوية الشجاعة يحاول الحصول على حبها فتصده، هي صريحة ولن تتخلى عن شيء اكراما له ولو احبته حبا جما فمعه لا تشعر بالراحة لأنه غامض واساليبه ملتوية وانتقامي لا ينجحا معا…النفور واضح رغم انهما يملكا الحب والحرية والحيوية نفسها.

 

المرأة الحمل والرجل القوس

 

علاقة مزدهرة يتوجها النجاح على الصعيد العاطفي والعملي مليئة بالمغامرات لا تعرف الملل، تجمعهما قواسم مشتركة ولهما نفس الاطباع والاتجاه الا ان الرجل القوس يحب ان يلعب دور الاغواء والنساء تحبه كثيرا مما يثير غيرة المرأة الحمل، إعجاب الرجل القوس بها يدفعه الى حالة من الهيام الشديد لكنه لا يظهر كل محبته واعجابه خوفا من ان يفقدها لأنها لا تحب رجلا ضعيفا يعبدها، يشتركان في اتخاذ القرارات وكل ما يتعلق بحياتهما، هو داهيه…وهي ناجحة.

 

المرأة الحمل والرجل الجدي

 

العلاقة صعبة، يتفقان عمليا ويفشلان عاطفيا، هناك اختلافات وتناقضات كثيرة بين البرجين اولهما انطواء الجدي على ذاته وأخره اهتمامه المحصور في العمل فقط الرجل الجدي هادئ قليل الانفعال على عكس المرأة الحمل السريعة الانفعال، تجذبه شجاعتها واندفاعها في كل شي ونشاطها ونجاحها العملي، بإمكانه ان يهدأ من فورتها ويكون سندها وحليفها ان اراد للعلاقة الاستمرار، المرأة الحمل حالمة رومانسية وتعجبها ثقافته وتراه عاقلا الا انها تعاني من عواطفه المكنونة والتي لا يظهرها الصداقة بينهما أفضل من حب لا يدوم.

 

المرأة الحمل والرجل الدلو

 

العلاقة هادئة والصداقة متينة.. باستطاعتهما ان ينجحا اذا رغبا، المرأة الحمل تحتاج الى الرجل الدلو وافكاره الغريبة، معه تشعر بالكمال.. يزعجها تهربه من المسؤولية…الرجل الدلو يشعر بانسجام وتفاهم مع المرأة الحمل تدهشه شخصيتها القوية ونجاحها في الحياة، تعرف كيف تؤمن مستقبله، كلاهما اندفاعيان وفضوليان، ينجحان كصديقين ونادرا كحبيبين.

 

المرأة الحمل والرجل الحوت

 

الانجذاب قوي ولكنه قصير المدى..يتجاوبان خياليا فقط ولكنهما قد يرتبطا رغم كل شي، المرأة الحمل لا تستطيع ان تتقبل الرجل الحوت الاتكالي فهو لا يقوم بواجباته كرجل، نادرا ما يعمل واكثر ما يقوم به هو الغرق في الاوهام والخيال، اذا كانت مرتاحه ماديا تتقبله برحابه بسبب الانجذاب الرجل الحوت تعجبه المرأة الحمل القوية الشجاعة، ينجذب الى عالمها ويكون معها رقيقا يعتمد عليها ماديا، يتهرب من مسؤولياته ويكره التفاصيل التي تفرضها عليه، يتقن تمثيل دوره الذي يريد ويريها الوجه الذي ترغبه فيه.

 

الرجل الحمل والمرأة الثور

 

علاقة إعجاب من الطرفين، وحب من النظرة الاولى الرجل الحمل يفهم تعلق المرأة الثور به وتعجبه معاملتها الحسنة له لكنه يرسم حدودا بالصورة التي يريدها، امتلاكه وهو يتمسك بحريته، هو متسلط وهي عنيدة متشبثة برأيها تندفع المرأة الثور الى رجل الحمل الشجاع الناجح وتحيطه بطوق من الحب والحنان وتسعى جاهدة لإنجاح العلاقة بينهما، تريده زوجا وحبيبا وهو يريد استقلاله على الرغم من اعجابه بها، يفضل ان تقف الى جانبه كسكرتيرة او موظفة او محاسبة لعلمه ببراعتها وإخلاصها، تنجع على الصعيد العملي وتكون من المستحيلات على الصعيد العاطفي.

 

الرجل الحمل والمرأة الجوزاء

 

العلاقة يسودها الاحترام المتبادل، الشخصيتان قويتان، يناضلان من اجل تحقيق ذاتهما، طموحهما كبير يتشاركان في تحقيق احلامهما، لكليهما شخصية صلبة قادرة على العطاء، يواجهان التحدي بالفخر والاعتزاز، المرأة الجوزاء أفضل صديقة للرجل الحمل، سريعة الحركة ومحبوبة، تبهره بأنوثتها الساحرة وتنجذب بدورها الى جماله الهادئ، يتعاهدان على الصداقة المتينة ويعتمدان على الاخلاص في تعاملهما، هي ترغب برجل كرجل الحمل القوي النابض بالحياة والمفعم بروح المسؤولية، هو يرى في شخصيتها مزايا كثيرة، لكنها دائمة الترحال لذلك من الصعب ان يتشاركا معا في حياة زوجية، العلاقة يسودها الانسجام والتفاهم التام دون الحاجة الى الكلام.

 

الرجل الحمل والمرأة السرطان

 

العلاقة مستحيلة.. كلاهما يتبع نمطا مختلفا ويسير في اتجاه مختلف الرجل الحمل مندفع ولا يمكنه تفهم رغبة المرأة السرطان بالحب والحنان وتعلقها الشديد بهما فيهرب منها بعيدا… المرأة السرطان تنظر الى الرجل الحمل بإعجاب شديد لحيويته وتجد فيه قوة تثيرها وتداعب خيالها.. تجد صعوبة في عدم مبادلتها العاطفة والحنان التي تحتاج اليهما.

 

الرجل الحمل والمرأة الأسد

 

العلاقة متناغمة منسجمة والاعجاب هو الاساس.. الشخصيتان قويتان.. وكل واحدا منهما يسعى لأن ينال حب الآخر وامتلاكه.. الرجل الحمل رجل مغامر تفتنه شخصية المرأة القوية الواثقة من نفسها.. يحس بإخلاصها ويرتاح معها ويحاول ان يؤثر عليها ليمتلكها المرأة الأسد معجبة بشخصية الرجل الحمل الوسيم الواثق من نفسه وتجد فيه الرجل المثالي.. معه تحلو الحياة.. ترغب به وتسحره وتتمناه زوجا من كل قلبها العلاقة ايجابية وناجحة.. يسعى كل منهما لسعادة الآخر.

 

الرجل الحمل والمرأة العذراء

 

العلاقة رائعة على الصعيد العملي وغير منسجمة عاطفيا اما في الامور الاخرى فقد يتفاهمان نسبيا الرجل الحمل يجد انه من الصعوبة تقبل المرأة العذراء والتي تبدو جافة قليلة الاحساس العاطفي لا يهمها إلا العمل واثبات نفسها.. يعجب بذكائها ويحسن استغلاله لصالح المهنة، المرأة العذراء ذكية ونشطة يمكنها ان تنج معه عمليا لكنها تنتقد وتوجه اليه كلاما جارحا فيما يخص تعلقه الشديد بالعاطفة والحب… يتفقان عمليا ويختلفان عاطفيا.

 

الرجل الحمل والمرأة الميزان

 

العلاقة منسجمة ومتناغمة… يكملان بعضهما ويجدان السعادة الرجل الحمل يرغب بعلاقة مستمرة وهو قادر بأسلوبه الرومانسي ان يؤثر عليها لكنه يواجه صعوبة في البوح بمشاعره نحوها الا انه مع الايام يجد فيها المرأة التي تستطيع فهمه المرأة الميزان تلفت نظره وتعتمد الاسلوب الدبلوماسي لتنال قلبه وعقله تشعر بالراحة معه وتنسجم عاطفيا وفكريا تعجبها شخصيته واسلوبه في التعامل مع الآخرين، تشعر بالحب والحنان والطمأنينة الى جانب الامن والسعادة.

 

الرجل الحمل والمرأة العقرب

 

العلاقة غير منسجمة، كل واحد يريد السيطرة على الآخر.. عاطفيا يمكن ان يتفقا اذا تنازلا عن عنادهما.. فكلاهما حالمان ورومنطقيان، الرجل الحمل تجذبه المرأة العقرب ويعجبه إرادتها يغرم بها.. ما يزعجه عدم وضوحها احيانا.. يلاحظ انها تريد السيطرة وهذا ما يغضبه جدا فبالرغم من حبه لها الا انه لا يتقبل ذلك بسهولة ويكون غير قادر على مجاراتها المرأة العقرب معجبة بشجاعته وقوته، تحاول ان تمتلكه وتسيطر عليه لكنها لا تفلح، الانجذاب يأتي سريعا ويزول سريعا ايضا.

 

الرجل الحمل والمرأة القوس

 

البرجان متقاربان في ميادين عديدة.. العلاقة بينهما رائعة.. كلاهما ناري الطبع الرجل الحمل يحاول ان يكون الرجل المثالي الذي تبحث عنه المرأة القوس.. يمكن ان يصل الى جميع اهدافه معها فهي تحبه بحسناته وسيئاته، هو رجل شجاع وصاحب قلب كبير مرهف الأحاسيس وعاشق متيم بحبيبته.. المرأة القوس تجده الزوج المناسب لها، فتشاركه رغباته، علاقتهما العاطفية تأخذ طابع الصداقة الحميمة يمكنهما ان ينجحا معا فهما قادران على تأسيس بيتا سعيدا.

 

الرجل الحمل والمرأة الجدي

 

يتفقان وينجحان عمليا وكل ما عدا ذلك يباعد بينهما، فهما من طبيعتين مختلفتين الرجل الحمل يحب بحماس وشغف شجاع وقوي يطمح الى العظمة ويبرع في عمله يعجب بالمرأة الجدي ويبذل كل ما في وسعه لاستمالتها، لكن دون جدوى علاقته بالمرأة الجدي لا تتجاوز الصداقة والعمل فقط، هي باردة وهو مشتعل بحرارة الحب لا ينسجم معها فهي تقتل فيه روح الاندفاع وشعلة الحب بواقعيتها الصرفة المرأة الجدي لا تظهر أحاسيسها، طموحة وتسعى الى تحقيق ذاتها من خلال العمل او من خلال الرجل الذي تتزوجه، لكن طبيعتها القلقة المفكرة الواعية لا تتفق مع طبع الرجل الحمل العنيف الحالم المرهف الاحساس.

 

الرجل الحمل والمرأة الدلو

 

العلاقة منسجمة فكلاهما يحب المرح والعفوية، الرجل الحمل يجد المرأة الدلو رزينة جدا؟ يعجبه فلسفتها وفكرها واستقلاليتها، لا يمل منها ابدا المرأة الدلو يجذبها فكر الرجل الحمل المتألق، حديثه شيق ويعبر عن شجاعة وثقة كبيرة بالنفس تعجبه تطلعاته المستقبلية ويزعجها خياله وسفره الدائم في عالم الاحلام لكنها تتفق معه في مجالات عديدة وتجده أفضل وأعز صديق لها.. تقدره وتحترمه، كلاهما يهتمان بالعلاقات الاجتماعية ينسجمان كصديقين لكن المشاكل تظهر حين تظهر هي عناده.. وهو تسلطه.

 

الرجل الحمل والمرأة الحوت

 

العلاقة مستحيلة.. لا يتفقا بالرغم من تجاذب الرجل الحمل، صريح جريء وديناميكي، يملك القدرة على
المواجهة وفي المقابل يلاحظ ان المرأة الحوت تفتقد لهذه المزايا لكنها تمتلك أبعد من الذكاء، العاطفة الصادقة والحدس، ستشعرها بكل ما يخالجك من عواطف بفرحك وغضبك بتعاستك واستياءك وحتى الخطر المحدق بك، ينزعج منها ومن حبها الدائم للسلام، يحتاج من حين الى آخر الى امرأة قوية فارضة نفسها تتشاجر معه وتغلق الباب في وجهه، المرأة الحوت.. لا تحب عادة ما يحبه الرجل الحمل، تخبره بما يزعجها الا انه يسخر من الخيال والشعر لذا يا عزيزي لا تزعجها بواقعيتك لأنها لن تفهم الحياة خلال العلاقة مستحلة رغم الانجذاب القوي بينهما، لا يتوصلا الى اي اتفاق من منظورك انت.. فهي لن تقتنع.

 

برج الحمل

 

المدير الحمل:

 

رجل الحمل المدير هو انسان مهني جاد ملتزم مبتكر مبادر وطموح يركض وراء تحقيق الأهداف الصعبة يحب النظام في العمل ولا يغفر التقصير .. بالمقابل هومدير متفهم رحيم يغض بصره عن التأخير أو الغياب اذا كان مبررا يفرض بعض الأعمال الاضافية اذا ما اقتضت المصلحة العامة لكنه بالمقابل يكافىءعماله بشكل سخي خاصة المخلصين منهم والذين يتعاملون مع الشركة كأنها ملكهم فيعملون بكل اخلاص وتفاني وهو كذلك سخي في الأعياد والمناسبات يحب أن يشكره عماله على هذا لكن الشكر العادي وليس المديح المبالغ فيه الذي يقصد من وراءه مصلحة ما فهذا الأسلوب لا يجدي معه نفعا.

 

مدير الحمل انسان لا يعرف معنى الفشل يعطي الملاحظات القاسية اذا ما لزم الأمر يتعامل مع أقسى المواقف وأكثرها صعوبة بشكل ذكي .. لا شيء يستطيع أن يبعده عن عمله حتى ان مرض تراه يقف على رأس عمله ويباشر به قبل الجميع فعمله هو شفاء جسده وروحه .. يرفض الاستسلام ويحب المغامرة اذا فشل أو خسر مرة لا يسمح للاحباط باجتياحه فيحاول ويحاول حتى ينجح .. يحب الاستماع لمقترحات الاخرين وأفكارهم واذا كانت مقترحات ذات قيمة يأخذ بها ويقدر صاحبها ويصدر الترقيه لمن يستحقها.

 

على الرغم من كل تلك القوة التي يتمتع بها رجل الحمل المدير فهو يبقى انسانا يحتاج أحيانا الى الدعم والمساندة ممن حوله كما أنه يستمتع بالمديح البسيط الصادق عندما يحقق انجازا ما.

 

الموظف الحمل

 

تقل ميزات الرجل الحمل الموظف عن الرجل الحمل المدير ففي مركز الادارة يتمتع الحمل بما يحلم به دائما من سلطة على عكس ما يحدث معه عندما يكون موظفا .. في بداية الوظيفة يدخل متشجعا مقبلا على العمل الى أنه سرعان ما يشعر بالكسل والملل ويبدأ باختلاق الأعذار فهو لا يستطيع التقيد بنظام ودوام محدد ولا يستطيع تحمل الأوامر الا من بعض الأشخاص الذين يؤمن هو بتفوقهم عليه .. يعشق أن يكون حرا لذلك كثيرا ما نراه ينتقل من عمل الى اخر ومن شركة الى أخرى.

 

على الرغم من ذلك فان هناك مميزات يتميز بها موظف الحمل اذا وضع في مكان صحيح يتيح له حرية التفكير والابتكار عندها يبدأ باظهارابداعاته فيستطيع موظف الحمل أن ينجز في ساعتين أكثر ما ينجزه غيره في خمسة ساعات ولا يواجه مشكلة في اكماله العمل بعد الدوام لكنه يحتاج الى التقدير والشكر والمديح واشعاره أنه يرأس مركزا مهما فعالا في العمل فهذا يشجعه أكثر ويزيد من انتاجه.

 

أكثر ما يناسب رجل الحمل الموظف من الأعمال العلاقات العامة فهي تتيح له حرية الحركة والتنقل وعدم التقيد بدوام مكتبي ممل ..هذا الرجل يظهر ابداعاته كلما كان مركزه مرموقا ويقدم أكثر مما يأخذ هو يحتاج فقط للتحفيز والتقدير والاحترام ومن المهم جدا الابتعاد عن أسلوب التوبيخ معه فهذا لا يجدي نفعا بل قد يعطي نتيجة عكسية ولا يحب رجل الحمل أن يتفوق أحد عليه ويشعر بالغيرة اذا أثنى المدير على موظف غيره أكثر منه وعلى الرغم من كل هذا الاجتهاد فان الحمل لا يسعى للحصول على المال مع أن هذا المال سيوفر له المركز والمكانة اللائقة التي يسعى اليها رجل الحمل ولا يتردد في ترك عمله اذا شعر بالصعوبة والتعب منه.

 

برج الحمل

 

مميزات برج الحمل

 

ايجابياته

 

يعتبر برج الحمل من الأبراج الذكورية وهو برج ناري من كوكب المريخ يتميز بحبه لعمل الخير مع الناس، ويملك مولود الحمل ثقة بالنفس وسرعة بديهة وروح مرحة حيوية محبة للمغامرة، يتصف بكرهه التفكير بالمشاكل المادية.. الحمل هو انسان مغامر شجاع لكنه متهور، يملك الطموح والتحدي والحماس والنشاط وكذلك العفوية، يعشق الحرية والأفكار المتحررة، انسان يملك الاصرار والثبات ولا يترك مساره الا اذا شعر بالملل وأدرك أنه لن يصل للنتائج التي يريدها في هذا المسار، قائد ناجح مقدام يهتم بشؤون رعيته بنفسه ولا يعتمد على غيره ولا يلجأ لطلب المساعدة من مرؤوسيه الا قليلا جدا.. أكثر الأبراج التي يتوافق معها مولود الحمل : الأسد، القوس، الدلو والجوزاء.

 

سلبياته

 

انسان أناني كل ما يهمه ارضاء نفسه وتحقيق انجازات لها.. عنيد عصبي غير صبور ومتهور لحد الطيش أحيانا ..محب للتملك يملك طاقة كبيرة تجعله عدواني وحاد الطبع ..انسان متوتر ويدخل أحيانا في جدالات لا تنتهي .. يرفض الاساءة ويحقد اذا ما وجهت له اهانة.

 

الأقسام العشرية لهذا البرج

 

من تاريخ 3-21 لتاريخ 3-31 يتأثرون بزحل ومن تاريخ 4-1 لتاريخ 4-10 يتأثرون بكوكب المشتري ومن تاريخ 4-11 لتاريخ 4-20 يتأثرون بكوكب المريخ.

 

الرقم الخاص ببرج الحمل

 

انه رقم ثمانية “8” ويرمز الى قوة الشخصية وامتلاك الحاسة السادسة وحسن النية وقدرة الحصول على المال والتمتع بالجاذبية وحب التغيير.

 

ألوان برج الحمل

 

انهما اللون الأزرق والبنفسجي بمشتقاتهما ويرمز هذين اللونين الى الحب والصدق والحكمة والصداقة والهيبة والقوة وأحيانا الى الحزن والكابة، ويعد اللون الأسود كذلك من ألوان هذا البرج ويرمز للغموض والوضوح وكذلك القوة والحسم والحدة أيضا.

 

الأعمال الملائمة لمولود الحمل

 

رجل أعمال، مدير، لاعب محترف، دكتور، مهندس مكيانيك، رجل اطفاء.

 

أسطورة برج الحمل

 

 

تقول الأسطورة أنه كان لملك من ملوك “تساليا” في اليونان طفلان جميلان جدا هما “فريكسوس وهيلا”، وكانت لديهم زوجة أب تعاملهما معاملة سيئة قاسية وتؤنبهما دائما، لكن الطفلين التزما الصمت معها وكانا يتوجهان كل ليلة الى الالهة ويسألانها أن تخلصهما من زوجة أبيهم القاسية وعذابها وأن تحميهما من جبروتها وقوتها، فهما لا يملكان شيئا من القوة لمقاومتها.. فأشفق عليهما عطارد وهو رسول الآلهة وأرسل إليهما حملاً صغيرا ذو صوف ذهبى من شمس يوليو ليساعدهما.

 

وكان على الحمل أن يأخذ هذين الطفلين ويذهب بهما بعيداً عن زوجة أبيهم المتسلطة ليحميهما من عذابها، وبالفعل حملهما فوق ظهره ولكن أثناء مرور الحمل داخل المضيق الفاصل بين قارة آسيا وقارة أوروبا، أرادت “هيلا” أن تريح يدها قليلا وتصفف شعرها المتطاير فى الهواء إلا أنها فقدت توازنها فسقطت فى البحر وغرقت فحزن عليها “فريكسوس” كثيرا ولكن الحمل تابع مشواره حتى وصل إلى منطقة تسمى “كولشيس” وهي فى البحر الأسود فقام “فريكسوس” بذبح الحمل وتقديمه قرباناً للآلهة وأخذ معه صوفه الذهبي ليقدمه هدية لملك تلك المدينة فأكرمه الملك وقدم له كل ما يلزمه ولم يشعره بالغربة.. ووضع جوبيتر الحمل بين النجوم تقديرا له ولقدرته على تحمل المشاق والمصاعب وانقاذه “فريكسوس”.

 

برج الحمل

 

الحب وبرج الحمل

 

برج الحمل في الحب صاحب شخصية قوية ورائعة يجذب الجنس الاخر اليه بحيويته وحماسيته يملك سحرا لا يقاوم اذا نوى استخدامه .. معطاء مخلص مغامر ومندفع من أجل الحبيب الا أنه يبقى دائما صاحب الشخصية المتسلطة فيرغب بالسيطرة على شريكه واخضاعه له وقيادته في كافة المغامرات التي يدخلانها الا أن هذا لا يتنافى مع عاطفته الجياشة نحوه التي تصل الى أقصى حدودها .. الحمل يرغب في علاقة حب يسودها التفاهم وتقوده الى تكوين أسرة سعيدة مستقرة .. من أكثر الامور التي يعشقها الحمل أن يعيش التجارب من بدايتها مع الحبيب ويدخل معه حياة متنوعة بعيدة عن الملل .. الحمل معروف أنه يحب من أول نظرة وفي كثير من الأحيان يتزوج باكرا .. اذا أحب أحب بعنف واذا كره فانه أيضا يكره بعنف ومن أبرز سماته غيرته القوية على الحبيب .. والحمل ينجذب للحبيب الغامض ويكره صاحب الشخصية الضعيفة المكشوفة في الحب .. في بعض الأحيان على الحمل أن يظهر الطاقات الكبيرة التي يمتلكها حتى يعرف الاخر بقدراته برج الحمل

 

برج الحمل

عن admin

شاهد أيضاً

حكم قراءة الأبراج

حكم قراءة الأبراج

حكم قراءة الأبراج     حكم قراءة الأبراج يهتم الملايين من الأشخاص حول العالم بتوقّعات الأبراج …