أخبار عاجلة
الرئيسية / ابراج / برج العقرب

برج العقرب

برج العقرب

 

برج العقرب
برج العقرب

 

رجل العقرب

 

برج العقرب يطبق على هذا الرجل القول التالي : “درهم وقاية خير من قنطار علاج”، وهذه نصيحة نوجهها لكل من يتعامل مع الرجل العقرب عامةً ومن يتعامل مع المرأة العقرب خاصة .. من الأفضل أن تضع درعا واقيا قبل أن تفكر بالتعرض له لأن هذا قد يسبب خطر الانفجار أو الاحتراق على الأقل في الجانب المعنوي، لكنه من الصعب على الكثيرين تصديق هذا الكلام عن العقرب خاصة أؤلائك الذين يتعاملون معه عندما يكون شخصا هادئا وساكنا، لكن شتان بين هذا المظهر وبين ما يخفيه في داخله، ان هذا الذي يظهر منه ليس الا قناع مزيف يهدف من خلاله الى تضليل الاخرين، لكن ما يخفيه هي حقيقته وطبيعته التي يمكننا وصفها بوصف واحد وهو :الانفعال.

 

يعتقد بعض الناس أن الرجل العقرب شخص طيب وبسيط، وأقرب ما يكون إلى السذاجة، ويعتقد بعضهم الآخر أنه انسان لئيم مُحب للغدر، ولكن الحقيقة أنه خلاف الحالتين، بالضبط هو رجل فطرعلى حدة الذكاء، وقوة الإرادة، وسرعة الانفعال في ان واحد، أي أن من الصعب جدا قهره مهما حاول أي شخص، وإذا تمادى أحد في الإساءة له،انفجر وحطم كل شيء حوله، يمتلك هذا الرجل عينان حادتان تعدان أقوى ما لديه فيمكنهما اختراق أعماق أي انسان ووضع الأفكار او المشاعر التي يريدها في داخله، هذا الانسان متسلط وقوي الارادة، يسعى للحقيقة أينما وجدت في الموت أو في الحياة أو حتى في المرض أو الحب أو الدين، ولهذا لديه ايمان كبير بضرورة التعمق والابتعاد عن السطحية التي يكرهها بشكل كبير كما يكره الخسارة، فهو ان خسر شيئا حتى لو كان تافها يثور ويتألم من الداخل بدرجة كبيرة قد تؤدي به الى المرض.

 

هو إما مُتديّن وملتزم أو مُلحد أو يمتلك من الرياء المقصود ما يكفيه للقيام بالدورين في ان واحد، إن القوانين التي يتبعها من صنعه دائماً، لديه أهداف واضحة وكذلك هي طريقة الوصول إليها، وهو من أجلها لا يهتم للصعاب أو الأخطار حتى لو وصل خطرها الى الموت .. يختار هذا الرجل أصدقائه بصعوبة وذلك لانه يسعى لأعلى المستويات في صداقاته مع الاخرين، ولا يتردد في بعض الأحيان من أن يمارس القسوة أو الطرق السادية حتى بالتعامل مع المرأة التي يحبها ، وبالرغم من ذلك يغار عليها كثيرا ويتألم بشكل كبير اذا تركته الا أنه يكتم ذلك في داخله ويقابل أخطائها معه بالتحدي والعنف حتى لو حطم هذا حياته وسعادته، وبالنسبة لغيرتها هي فلا ينزعج منها أبدا ولا يمكنها الوقوف بينه وبين الاهتمام بالنساء الاخريات، وبالرغم من قوته أمام الغزل والمديح الا أنه من المستحيل أن يفقد سيطرته على نفسه في المواقف العاطفية.

 

من الطبيعي أن رجل برج العقرب أباً صارماً بالرغم من حبه الكبير لأطفاله، فهو لا يسمح لهم بتجاوز حدود الأدب والطاعة معه، الا أنه يعلمهم في الوقت ذاته كيفية احترام الذات والاعتماد عليها، من الطبيعي أن يتألموا منه في داخلهم بسبب برودة مظهره، لكنهم وبكل تأكيد يحترمونه ويثـقون ثقة عمياء بكل ما يقول وبكل ما يعمل.

 

نعود لعلاقة العقرب بزوجته .. نجد أن هذه العلاقة تــقوم على مبدأ السيد والخادمة، فهو لديه السلطة وهي عليها الطاعة، وهذا المبدأ لا يمكن للعقرب أن يغيره في حياته العاطفية، وبقبول زوجته لهذا المبدأ تأخذ ميزات من الصعب أن تأخذها اي امرأة بالحب، يكفي أن وجود السعادة والرضى في حياة هذا الانسان تحولانه من عقرب سام لاسع إلى نسر عظيم محلق في الأجواء وليس لوحده بل بوجودها وبرفقتها الدائمة له، وبامكانه أن يُعرّفها على أسرار ومفاتن لا يعرفها جميع الذين لا يمتلكون معدنه وطينته العظيمتيــن.

 

برج العقرب

 

امرأة العقرب

 

هي صاحبة جمال ممغنط ” مشرقط ” أي من الصعب تـفسيره كما من الصعب أيضا مقاومته، تمتلك ثقة واعتزازا كبيرين بالنفس لدرجة الشعور بالأسف على أنها امراة، وليس هذا بسبب كرهها لكونها أنثى بل لأنها ان كانت رجلا سيكون لديها تحررا أكبر وفرصا أوفر، بالرغم من ما تمتلكه من جاذبية شديدة ترفض أن تكتفي بممارسة دور المرأة لايمانها بأنها تستطيع تقديم أكثر من ذلك، ومهما بدر منها من غرابة أو اهمال أو حتى لا مبلالاة في لباسها أو كلامها أو في تصرفاتها، تبقى بالنسبة للكثيرين النموذج المثالي للمرأة الخطرة صاحبة العينين الاسرتين والشكل الخفي، وهي تلقب بالفرنسية المرأة الخطرة “لافام فاتال”، وهو ما يعيد دائما الى أذهاننا صورة المرأة الجاسوسة الجميلة ماتا هاري التي استطاعت أن تدوخ ورائها جيوشا وحكومات.

 

تجيد المرأة العقرب القيام بأدواراً مختلفة، وتتمكن من النجاح في الوصول لما تريد، بالرغم من كافة المشاكل الصغيرة أوالكبيرة التي قد تواجهها، سلاحها الأقوى هو امتلاكها للحاسة السادسة التي تمتلكها عادة غالبية النساء الا أنها تتميز بها، الأمر الذي يمكنها من قراءة الأفكار، واستباق الأحداث، وحل الألغاز، كأنها ساحرة حقيقية، وليس من الصعب على امرأة بمواصفاتها الايقاع بالرجل الذي تريد، برغم كرهها الشديد للرجال الذين يمتلكون صفة الضعف .. يجذبها الرجل الوسيم صاحب الشجاعة، الذكاء، العمق والارادة الحقيقية، بتعبير اخر من المستحيل أن تمنح هذه المرأة قلبها سوى للرجل السوبر مان .

 

تــُـفضل المرأة من برج العقرب الزواج بالرجل الذي تحبه، لكن اذا لم تتمكن من ذلك اكتفت بممارسة دور الصديقة، من دون أدنى اكتراث لحديث الناس من حولها، وهي بمواجهتها لهذا الرياء الاجتماعي تؤكد أنها أفضل من الكثير من الزوجات الشرعيات، من مميزاتها كزوجة عدم رغبتها تولي القيادة بالرغم من امتلاكها لكافة المقومات التي تؤهلها لاشغال هذا الدور، ودعمها لزوجها ومساندته في طريق النجاح والشهرة، الا أنها ومن ناحية اخرى تغار عليه بشدة متظاهرةً بعكس ذلك، لديها حب للتكتم يجعلها تبقي جزءا من قلبها وتفكيرها في داخلها، بالرغم من اخلاصها الشديد في الحب .. من الصعب على أي امرأة مجاراتها في قوة العاطفة وعمقها، وهي ان أحبت تحب بشدة، وان كرهت تكره بشدة، وان غارت أيضا تغار بشدة، لكن دون أن تظهر ذلك الا اذا وصلت الى درجة عدم الاحتمال حينها تنفجر كالقنبلة وتحطم وتمزق كل ما تراه عينها، لتستعيد بعدها وبسرعة كبيرة سيطرتها على نفسها وهدوئها وبرودة مظهرها، فلا يصدق أحدا أن ما حدث قد صدر عنها بالفعل.

 

فضول هذه المرأة يدفعا الى خوض التجربة حيث تغوص فيها من دون أن تشعر بالخوف أو حتى بالتردد، وان هدفها في ذلك التوصل الى المعرفة التامة حتى لو كلفها هذا حياتها، والغريب أنه في كل مرة تخوض فيها تجربة تخرج أكثر قوة وصلابة، والأكثر غرابة أن تصرفاتها لا يمكن أن تثير شكوك أحد أو تقلل من اعتزازها بنفسها، واذا زدنا على كل ما ذكرنا من صفات حبها للتملك ندرك تماما سبب فشل الرجل في محاولاته التحرر من سطوتها.

 

تنجح المرأة العقرب في أن تكون زوجة لبحار أو لجندي أو لسياسي، كما وتنجح كثيرا في ادارة بيتها الذي يعكس امتلاكها للذوق الرفيع والنظام الدقيق والرفاهية الكاملة، هي أيضا أم حنونة بالرغم مما يعكسه مظهرها من برودة، تسهر على راحة أطفالها، وتنمي لديهم المواهب، وتبث في داخلهم روح الشجاعة والاقدام، وتعلمهم الاعتماد على النفس، انها وبتعبير اخر امرأة مثيرة وخطرة في الوقت نفسه، لا تسمح لأي أحد بأن يوجه لها اساءة وان حدث تردها له مضاعفة، ترفض أن تخلى عن من تحب، وكما ذكرنا لا يمكن للرجل أن يتحرر من سطوتها وان نجح فلا يستبعد أن يراها كل ليلة في أحلامه .. انها كالساحرات والجنيات اللواتي نسمع عنهن في القصص والحكايات.

 

برج العقرب

 

طفل العقرب

 

مولود العقرب يولد طفلا مكتمل الصورة أكثر من الأطفال الاخرين، ويتميز عنهم كذلك بامتلاكه لقوة العزيمة، وهدوء النفس، وطفل العقرب لديه عينان متسلطتان بالرغم من سنه الصغير وبراءته ولعلهما أكثر ما يلفت النظر فيه، واذا لم تنتبه أمه لصلابته منذ الصغر وعالجتها بصلابة أكبر أصبح عندما يكبر عقربا ساما أكثر منه بارا لوالديه في المقابل اذا لم تعطيه حبا كافيا الى جانب صلابة المعاملة أصبح شخصا خائفا مهزوزا مقهورا .. بالتالي لدى طفل العقرب طريقين سفلي وعلوي، وان اختيار أحدهما يتوقف في الغالب على طبيعة التربية التي يتلقاها منذ الصغر.

 

يحتاج تـقويم الطفل العقرب الى يد حديدية وقلب محب وصابر، ومن الأمور التي يجب أن يتعلماها هذا الطفل منذ الصغر مراعاة الضعفاء، واحترام القوانين، ومسامحة الاساءة، وتقبل الخسارة بروح رياضية، لكن هناك صفات تولد معه ولا تتطلب الرعاية وهي الصراحة، الجرأة، الالتزام والجاذبية.

 

بالرغم من صراحته لا يقبل هذا الطفل اظهار كافة خصوصياته فيحتفظ ببعضها لنفسه، ولا يقبل أيضا التخـّلي عن أشياءه وممتلكاته، ويحفظها في مكان خاص به وحده بعيد عن أفراد العائلة، وان امتلاكه للشجاعته الكبيرة تجعله قادراً على تحمل الألم الجسماني مهما بلغ من شدة، دون أي خوف أو حتى بكاء، وهو يمتاز باخلاصه لأهله وأصدقائه وصلابته وقسوته مع الآخرين.

 

هذا الطفل كذلك حاد الفكر والذاكرة، يمكنه استيعاب دروسه بسهولة عجيبة، بالأخص اذا وجد المعلم الجيد، وبالقليل من الإشراف والمساعدة يستطيع الوصول إلى القمة والتفوق على زملائه، عيبه الوحيد حبه للتمرد على القانون أحيانا، ويجب الهائه عن ذلك بممارسة الرياضة والمطالعة خاصة مطالعة الكيمياء والفيزياء، وقراءة قصص الأشباح والسحرة وغيرها، من أكثر الهدايا التي يفضلها هذا الطفل الحصول على مجهر يستطيع من خلاله اكتشاف حقيقة الأشياء

 

يخفي الطفل من برج العقرب تحت ستارة الهدوء والبرودة شعورا بالقلق الذي ينتابه باستمرار، وبما أنه ينفعل بسرعة دون أن يشعر الاخرين بذلك، يتألم لدرجة المرض، خاصة إذا حدث ما يُعكر صفو منزله وعائلته، ومع ذلك تجده يفضل مشاهدة أفلام الرعب، وقراءة قصص الأشباح والسحرة كما ذكرنا سابقا، ويشعر هذا الطفل بالانجذاب الشديد نحو العقاقير والأدوية بمختلف أنواعها وأشكالها، ولهذا السبب من الضروري الاحتفاظ بها بعيدا عن متناول يده.

 

يحلم هذا الطفل بأن يصبح في المستقبل بحاراً أو يعمل كإطفائياً أو مهندساً فضائياً، ويطمح أحيانا لأن يكون رجل دين أو رئيسا أو حتى حاكما على بلد، على أية حال مهما كانت أحلامه ومهما وصلت طموحاته، لا يجوز أبداً الاستهزاء والسخرية منها، لأن بامكان هذا الطفل تحقيق ما يريد دون شك، لكن يجب أن تتم معالجة حبه الشديد للاكتفاء بذاته، وإهماله للآخرين قبل فوات الأوان، كي يتعلم بأن أساس السعادة هو التعاون والمشاركة وتبادل العاطفة.

 

برج العقرب

 

العمل والعقرب

 

المدير العقرب:

 

شيئان لا يستطيع المدير من برج العقرب الاستغناء عنهما في حياته المهنية وهما الحكمة والسلطة، وهو يبقى في سعي دائم لهما بحيث يبدو وكأن حاله يقول :” اخفض صوتك وارفع في يدك عصاً طويلة “، بهذه الطريقة تقريباً يُعالج المدير العقرب القضايا ويتصرف مع الموظفين والعمال.

 

وتعد المعرفة هي من أهم الأحداث لديه، فهو يهتم بمعرفة سر الوجود والفناء وأي شيء يمتد بينهما، ويتسلح من أجل هذه المعرفة بالفضول الغير محدود، وأيضا بقدرة خارقة على اختراق النفوس وكشف الحقائق والغوص لأعمق أعماق الكون، وبالرغم من سمو هذه الأهداف وحدتها الا أنه يبدو هادئاً، ثقيلا، قليل الحركة، وغامض الدوافع والغايات.

 

عندما يرضى العقرب عن أحد يقوم بكل ما يستطيع لدعمه وإيصاله للقمة، لكن عندما يغضب على أحد ما تفشل معه كافة المحاولات والوساطات للقبول به، ويجد هذا الموظف نفسه خارج العمل، من الواضح أن هذا الانسان يسعى للعمل مع الموظفين المتـفوقين فقط، وأنه يمتلك أفضل فريق عمل على الاطلاق، عندما يحب أحدا يحبه بإخلاص وتـفان، ويحترم من لا يحبه ويقدره من بعيد، إن عينيه تشتغلان طوال الوقت كالرادار، وتقومان بارشاد الناس للمسافة التي يجب أن تبقيهم بعيدين عنه، لكن ليس صوابا الاعتـقاد بأن مظهر هذا الإنسان مخيف كنفسيته، إنه على النقيض من ذلك فهو وسيم الوجه وهادئ التقاسيم، بالرغم من ما تحمله ابتسامته من غموض، وما تشعه عيناه من سحر لا يمكن مقاومته.

 

وان قدرته في التحكم بانفعالات الآخرين تجعل هؤلاء مُجبرين على احترامه، وكذلك على التـفاني من أجله، الى جانب الاعتقاد بأنه أكثر رب عمل طيبة واخلاصا على الاطلاق، ولذلك يستحق منهم هذه النظرة، فهو أيضا ذكي وصادق وموهوب لأقصى درجة، ثم إنه وبدون أدنى شك رجل الصعوبات والمحن وكذلك القضايا المستعصية، ففي حينها يزيل عن وجهه تلك الأقنعة التي كثيرا ما خدع بها الناس، يذهب للعمل كعشرة رجال في نفس الوقت، وبعد انتهاء دوره الجديد هذا يعود لهدوءه كأن شيئا لم يحدث أو كأنه ” الدكتور جيكل ومستر هايد .”

 

وهنا نوجه نصيحة لا بد منها لأي شخص يعمل مع رب عمل من برج العقرب ونقول له يجب عليك عدم إطرائه كثيراً حتى لا تـُثار شكوكه تجاه نواياك، فالمعروف عنه امتلاك الحس المرهف تجاه أتفه الملاحظات والتعليقات على الاطلاق، كما من المعروف عنه أيضا العنف في الرد على أي اساءة توجه اليه، هذا من جانب، ومن جانب أخر يجب على كل من يسعى لنيل رضاه أن يكون مثله دقيقا في المعاملات المالية، وأن يواجه كذلك المرض والفقر والفشل بقوة وشجاعة الفارس المغوار.

 

في كافة صفات مولود العقرب شيء من التفاخر والتعالي، الا أن أسمى ما فيه هو امتلاكه للصدق مع نفسه ومع الآخرين أيضا بالرغم من جميع الأقنعة التي يحب استعمالها.

 

الموظف العقرب:

 

هل التـقيت يوماً بموظفا يبدو على مظهره الهدوء أو الجمود التام؟، وشعرت بامتلاكه الثقة بالذات والمعرفة بالنفس والوضوح بالرؤية ؟ إذاً فاعلم وبدون شك أنه من برج العقرب، حاول الاقتراب منه والتعرف إليه أكثر ستجد أن عنده دائماً برنامج واضح ومفصل للأعمال ، وستجد لديه أيضا أهدافاً محددة وأعذاراً نادرة سواء كانت بسبب غياب أو مرض أو غيرها، وأنه متكتم لأقصى درجة فيما يخص حياته الشخصية، ومتحكم في نفسه وواضح معها ومع الآخرين، ويمتلك القدرة على كشف الحقائق أينما وُجدت.

 

بامكان من كانت لديه مثل هذه المواصفات أن يبني حياته أو حتى يُدمّرها بسهولة تامة، وعلى الشاكلة التي يريد، جرأته الكبيرة تتجاوز التدخل في شؤونه الخاصة إلى التدخل في شؤون سواه إذا ما كان هناك حاجة لذلك، فهو يؤمن دائما بمقولة “الغاية تـُبرر الوسيلة”، وإذا كان هناك أمر يجهله فهو النقص، إلا إذا كان قد تعرض في طفولته أو شبابه لحوادث قاسية أجبرته أن يتحول إلى ضب جبان منزوي ومعقد، لكنه وحتى بعد التحول لا يقبل السكوت على الظلم، ويبقى قابعا في الزوايا منتظرا الفرصة التي تعيده إلى مكانه مع العقارب اللاذعة أو النسور الكاسرة.

 

يتحدد تصرف الموظف العقرب مع رؤسائه حسب مدى حاجته إليهم، ونوع هذه الحاجة، ومن الجائز رده على كل إساءة باساءة أكبر منها أو باللامبالاة أو حتى بالاحترام الكامل والسكوت المطبق، إنه يدرك تماما من أين يجب أن تؤكل الكتف عند الضرورة، كما يدرك أن للنجاح ثمناً باهظا عليه أن يدفعه كاملا ً، ومع ذلك تتخذ فلسفته طابع الشرف والالتزام فيقول لسان حاله : “من يدفع الثمن ينل الفائدة، ومن يرفض دفع الثمن عليه أن يرفض الفائدة من البداية”، ان هذا الأسلوب وان كان في التـفكير أو حتى في التـنفيذ لا يمنعه من اعطاء رؤسائه ثـقته الكاملة والغير مشروطة واخلاصه الغير محدود إذا اقتنع أنهم يستحقون ذلك بالفعل.

 

موظف برج العقرب انسان صبور ومثابر وصاحب ذاكرة حادة لا يمكن أن تـُخطيء أبداً، مما يُعطيه مجالا لاختيار ساعة الانتـقام وطريقتها، ولكنه مقابل ذلك يكون انسانا جادا ومتعمقا في عمله لا يحيد أبدا عن أهدافه، ولا يتردد أمام المشاكل والعقبات، يتمتع بحيوية كبيرة تجعله يُتابع العمل دون أي تعب أو ملل.

 

برج العقرب

 

مميزات برج العقرب

 

إيجابياته:

 

هو برج مؤنث كوكبه المريخ ، يتصف مولود العقرب بالشجاعة، الجرأة، المبادرة، والارادة الحديدية التي تهزم المستحيل، كما أنه انسان مكتفٍ بنفسه، ويعرف ما يريد بالضبط من الحياة لأنه شخص واضح، يمتلك اخلاص نادر الوجود للأشخاص والأشياء، يسعى لتحقيق أهدافه بشكل مباشر.

 

سلبياته:

 

يتميز مولود العقرب بغيرته الشديدة، وكذلك غروره وكبرته أحيانا، يتوهم في بعض الأحيان بأن أحاسيسه قد جرحت بدون أي سبب، يتبع طرق تتصف بالطيش أو المكر أحيانا بهدف الوصول الى ما يريد، وهو صاحب مزاج عنيف ومتقلب.

 

ألوان هذا البرج:

 

هما اللون الأحمر والأزرق .. الأحمر يرمز الى الحيوية والنشاط والعواطف القوية الجياشة والحب المشتعل وكذلك القوة والتمرد والعناد أما الأرزرق فيرمز للصداقة وعمق التفكير والرصانة.

 

أرقام الحظ:

 

هو الرقم 8 الذي يوحي بحسن النية، والقوة في الشخصية والجاذبية، وكذلك امتلاك الحاسة السادسة.

 

المهن الملائمة له:

 

 

يبدع العقرب في كل مهنة يقوم بها تقريا .. بالأخص في الطب الجراحي والسياسة والتلحين والفن والأدب وكذلك الجاسوسية والبوليس.

 

أقسامه العشرية:

 

من تاريخ 10-21 لتاريخ 10-31 يتبع لكوكب المريخ، ومن تاريخ 11-1 لتاريخ 11-10 كوكبه الشمس، ومن تاريخ 11-11 لتاريخ 11-20 كوكبه الزهرة.

 

أسطورة برج العقرب:

 

يقال إن العقرب كان متحررا يضرب ويلدغ في كافة الاتجاهات، ويرفض الخضوع لسيطرة أي أحد .. قرر في يوم من الأيام أن يعيش في راحة وسلام وأمان وكانت وسيلته لتحقيق ذلك أن ينهي حياة الصياد الذي يعده خطرا حقيقيا عليه.

 

 

وبالفعل نفذ العقرب ما أراده، ولدغ الصياد لدغة أسقطته قتيلاً، فرفعت الآلهة الصياد والعقرب للسماء، وجعلت كل منهما في مكان مختلف عن الاخر حتى لا يلتقيان معا.

 

 

برج العقرب

 

الحب وبرج العقرب

 

الحب لدى العقرب يكون مظلما وغامضا، وبما أنه يمتزج بشخصية العقرب الجذابة التي لا يمكن مقاومتها سينتج سحراً يجذب الجنس الآخر.. مولود العقرب في الحب مثير للرغبة الجسدية لذلك يحتاج لوجود شخص يمكنه التلائم مع قدرته المميزة في إيصال كافة الأمور إلى أقصى درجاتها، وإلى أبعد حدودها.

 

المشاعر لدى هذا الانسان عميقة، ويمتلك صفة حدس دقيقة جدا تمكنه من التقاط الشريك المنتظر من أول نظرة.. إلا أنه في أغلب الأحيان يحب الاحتفاظ بجزء من ذاته في زاويته الشخصية الخاصة به، وتكون ردة الفعل لديه قوية جدا عند محاولة الشريك الغوص في طبيعته الخاصة.. من الممكن أن يكون العقرب مسيطراً ومتسلطاً بطريقة غير عادية في علاقاته الشخصية بالأخص عندما يشعر بأن شريكه أضعف منه.. ان المشكلة الكبيرة لديه هي أنه يريد شخص قوي بالدرجة الكافية وفي الوقت نفسه بامكانه العيش بأسلوب حياة عاصف حتى يبقى كتحد ويظل مركز اهتمام بالنسبة للعقرب .. وفي الوقت الذي سيجد فيه العقرب الشخص المناسب، فسيختاره ليكون شريكه مدى الحياة. برج العقرب

 

 

برج العقرب

عن admin

شاهد أيضاً

حكم قراءة الأبراج

حكم قراءة الأبراج

حكم قراءة الأبراج     حكم قراءة الأبراج يهتم الملايين من الأشخاص حول العالم بتوقّعات الأبراج …