يا ودود للمحبة

يا ودود للمحبة

يا ودود للمحبة معناه استخدام سر اسم الله العظيم “الودود” ولا يخفي عن أي أحد عرف بالروحانيات وسار فيها فضل أسماء الله الحسنى، وأسرارها الكبيرة ونفحاتها التي لا تنقطع، و الطريقة السليمة والسهلة في استخدام يا ودود للمحبة نتعرف عليها في هذا الموضوع، هذا بالإضافة إلى غيرها من طرق السحر للمحبة والأعمال سبق لنا مناقشتها في هذا الموقع.

وأخبرنا السابقين بأن المداومة على ذكر اسم الله الودود على كل الأحوال وفي كل الأوقات بلا عدد محدد وبالدعاء بعدها تحصل المحبة، وقد لا يقف الأمر على محبة شخص بعينه، بل يتحقق الحب والقبول وتظهر المودة بينك وبين كل من يقابلك ويتعامل معك في كل أحوالك وأمورك، فقافهم أن الاجتهاد بقراءة الاسم يمنحك الود والحب.

يا ودود للمحبة .

تعلمنا من الشيخ الروحاني أكثر من طريقة وأكثر من تصريف لدعوة يا ودود للمحبة بين الزوج وزوجته وبين الأخوة أو حسب ما توكل بالود والمحبة، وكان عدد من الشروط الأساسية ملازمة لطالب الفضل من اسم يا ودود وأولهما الطهارة والبخور الطيب، والخلوة المحددة بعدد معين في الجلسة الواحدة فافهم الطريقة وركز فيها.

لا يقف استخدام السحر عند تضمنه أسماء خدمات من الجن والمردة، ولكن أيضًا يستخدم البعض أسماء الله الحسنى، والآيات من القرآن الكريم في أعمال المحبة بين الحبيبين أو المتزوجين، واحتوت وصفات السحر القديمة على بعضها كما سيأتي في بقية الموضوع.

دعوة يا ودود للمحبة .

أول طريقة شريفة للمحبة بين اثنين من خلال استخدام دعوة (يا ودود) بصفة العمل التالية: الخلوة بالاسم لمدة سبعة ليلي بداية من ليلة الجمعة، وتضبط نفسك بالالتزام بعدد 1000 مرة تتلوا فيها الاسم في الجلسة الواحدة، أما البخور فكل ما له رائحة طيبة في المكان، وكل ما كان بخورك أغلى وأصلي وفر عليك وقت، هذا حتى الليلة الأخيرة تكتب الاسم على أثر المطلوب بمسك ( يا ودود 11 مرة توكلوا يا من تعرفون السر والفضل بإنشاء المحبة ورعايتها بين فلان بن فلانة وفلانة بنت فلانة) ثم توقد الأثر في زيت طيب، وتغلق عليه الغرفة على ضوء شمعة واحدة.

يا ودود للمحبة استخدام سفلي.

الوصفة السحرية هذه قوية ويعرفها الكثير من الجدات ولكنها تبقى سفلية وعلى من يعتمدها تحمل عقوبتها، ولا تحتاج إلى تبخير أو خلوة أو أثر للحبيب أو دعاء، فقط تكتب (ابليس) على قطعة حلوى، أو سكر أو أي مأكول تستطيع الكتابة عليه ويكون مناسب لك، أما الكتابة فتكون بمني المرأة، وتأخذ منه المرأة وتطعمه لزوجها أو لحبيبها، ولا ننصح بأن تقترف مثل هذا الذنب بسبب البحث عن وصفة ابليس للمحبة مجربة، ولكن من الرجاحة والفهم الشديد أن تستخدم أحد المشايخ الروحانيين في عمل المحبة بينك وبين من تريد من بني البشر، ننتظر استفساراتكم في التعليقات حول دعوة يا ودود للمحبة.

دعاء يا ودود للمحبة

“بسم الله الرحمن الرحيم. يا ودود سخر لي ولين قلب فلان بن فلان، ويذكر اسم المطلوب، الحمد لله رب العالمين, يا رقيب, سخر ولين لي قلب فلان بن فلان ويذكر اسم المطلوب، الرحمن الرحيم، يا ودود سخر ولين لي قلب فلان بن فلان، ويذكر اسم المطلوب، مالك يوم الدين، يا رقيب سخر ولين لي قلب فلان بن فلان، ويذكر اسم المطلوب، إياك نعبد وإياك نستعين، يا ودود سخر ولين قلب فلان بن فلان، اهدنا الصراط المستقيم، يا رقيب, سخر ولين قلب فلان بن فلان، صراط الذين أنعمت عليهم، يا ودود سخر ولين لي قلب فلان ابن فلان، غير المغضوب عليهم ولا الضالين، يا رقيب, سخر ولين لي فلان ابن فلان ـ يحصل على المطلوب إن شاء الله.

ادعية يا ودود مجرب في ثانية وجعل الحبيب من نصيبك مستجابة مكتوبة قصيرة ، خلق الله في البداية آدم ومن ثم خلق من ضِلعة حواء لتكمل حياة آدم ولتبدأ أسس الحياة بين الزوجين وتعمير الأرض والزواج هو سنة الله ورسوله في الارض من اجل تعمير الأرض وإكمال النسل.

يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد، أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة.

اللهم أغنني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عن من سواك.

اللهم يا مسخر القوي للضعيف، ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان، ومسخر الطير والحديد لنبينا داود، ومسخر النار لنبينا إبراهيم، اللهم سخر لي زوجاً يخافك يا رب العالمين، بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السماوات والأرض يا حي يا قيوم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع شيخ روحاني وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

admin