شرب دم الحيض للمحبه

شرب دم الحيض للمحبه

شرب دم الحيض للمحبه طريقة قوية وليس كما يدور في ذهنك، بل أن هذا العمل من وسط أعمال المحبة كلها يحتاج إلى حرص وتركيز كبير، ولكن من يحتاج إلى عمل سحر شرب دم الحيض للمحبه والتهييج؟ يحتاج إلى جلب الحبيب بدم الحيض و رد الزوج بدم الدورة فتاة تريد الزواج من أحدهم، أو امرأة طلقها زوجها، أو أخرى تركها زوجها بدون مصروفات أو نفقات، ومن المهم أن نوضح ملاحظة مهمة حول شرب دم الحيض للمحبة: أن هذا العمل من أعمال سحر المحبة معصية كبيرة، وأن هذا العمل صالح فقط لجلب الرجال وليس جلب النساء، ونتائج شرب دم الحيض لتهييج الزوج إذا ما قامت الزوجة بنفسها بالعمل كانت النتائج أسرع وأقوى.

شرب دم الحيض للمحبه .

لماذا قولنا في البداية ان شرب دم الحيض للمحبه خطير؟ لأن دم الحيض نجاسة كبيرة ومركباته الطبيعية تضرر بالرجال لحد كبير، ولكن لو تم الأستخدام بالكمية والطريقة الصحيحة وقامت به الزوجة كان جلب قوي، من أين جاء سحر استخدام دم الحيض للمحبه؟ الساحرة الشريرة في الأفلام الأجنبية حقيقية ومستمدة من الواقع، ولا يوجد مخطوط تاريخي يوضح امتهان النساء للسحر، ومن قال أن دخول النساء لمجال السحر قديمًا مع الرجال فهو كاذب؛ لأن هذا لو حقيقة لكان المصرين القدماء أول من ظهرت لديهم ساحرات، وفي ما يلي طريقة قوية للمحبة والتهييج، لو نجحت في تنفيذها أثرت قلب زوجك ونفذ لك ما تتمنيه وكان خاضع ذليل، ولا ننصح بتجربتها ونخلي مسؤوليتنا منها، وفي الموقع مجموعة من طرق جلب الحبيب سهلة ومجربة.

شرب دم الحيض للمحبة مجرب وسريع.

قال الشيخ الروحاني أن شرب دم الحيض للمحبه خطر على المجلوب إذا ما استخدمته في وصفة المطعوم والمشروب. ونحن عملنا على الطريقة والجلب سيتم في غير مشروب أو مأكول كما سنرى.

من أرادت أن ترى زوجها هائج وحبيب ولهان لن يفارقها تنفذ الخطوات التالية، وهي في فترة الدورة، وبأي وقت من ليل ونهار وتشعل البخور وهو حلف بري ولبان دكر عمال طوال فترة العمل، وتأخذ ثلاث قطرات من دم الدورة الخاصة بها، وتأخذها على ملعقة فضة، وتقرب الملعقة إلى فمها، وهي ترتدي طبقة واحدة من الثياب، وتقول الأسماء التالية 14 مرة، وتضع دم الدورة في مأكول أو مشروب طيب الرائحة، وتسقيه أو تطعمه لزوجها وهذا ما تقول على الدم

( أ تأت يا يا يا أبا إبلطيش ماجون طريوت أجيبوا وأجبني بحق جنودك عليك فهم منك وأنت لهم أجب ولبي طلبي وأرسل صواعق ونوا شذ جنودك على دم شهري هذا وتوكلوا به على جلب وتهييج فلان بن فلانة كي يفعل بي وأفعل به من المسا حتى الصباح حاصروه وعلى فرجي احضروه ولكلامي طوعوه الوحا2 العجل2 الساعة2) وهذا اسهل ما جاء في شرب دم الحيض للمحبه.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع شيخ روحاني وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

admin